أجهر بدينك ياخلفان!!!

د / عبدالحي علي قاسم
الثلاثاء ، ٢٢ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٠٣:٣٤ مساءً
مشاركة |

   لا داعي لانصاف المواقف، فخلفان أخيرا في الحضن الصهيوني الدافئ، لا عليك قل ما تشاء، غرد بما يحلو لك، وكن شجاعا لتفصح عن أصلك الصهيوني، لا داعي للخجل، فمملكة دولتك هي الأخرى قد نبذت العروبة ودخلت في دين نتنياهو خيره وشره، فلا ضير أن تنال ببذاءتك حصن العروبة وعنوانها الرئيس، بعد أن حضيت جثتك بوعود أمنها صهيونيا .

    لم يجبرك أحد أن تبيح برأيك، وليس من شيم الأخلاق أن تتنكر لهوية جلدك، أنت حقا كما قلت بعظمة لسانك بريئا من العربية، كما تبرأ ذئب الساحل من ثوابته ومقدسات عروبته.

ليس لدي أدنى شك بأصولك اليهودية مثلما ليس لدي أدنى شك بأن زوبعة تغريداتك لا تخرج عن لفت أنظار العالم عما تقوم به دولتك سيئة السمعة من جرائم احتلالية وتدميرية في اليمن، وتغيير وقائع جزيرة سقطرى لسرقتها، وعين الشمس وروح أبناء الوطن أبعد أن تأخذوا شبرا من سقطرى. 

السر الذي لا يعلمه الكثير عنك أنك طالع يهود أصفهان، الذين يؤسسون لمملكة الدجال، وينتظرن ظهورها على أحر من الجمر، ومن معطيات نشاطكم التدميري في المنطقة كأداة لإسرائيل أنكم بذرة تأسيس مملكة الدجال القادمة.     لذلك، مالعيب والعار أن تفوح بأمراضك وأسقامك الفكرية، فأنت عنوانها، وممثل رعاتها، ولا غرابة أن تظهر على تغريداتك عقدة النقص، ومسخ الهوية والتبعية المخزية لمشروع أجدادك الصهاينة، لكن العار سوف يلاحق المتسولين، والناعقين نفاقا لأفكارك المريضة والمشوهة أمثال صلاح بن لغبر، ومن يأنسون بسفاهاتك من المرتهنين الصامتين على كل بذاءاتك.

أعمالكم الإجرامية في الوسط العربي واليمن على وجه التحديد أشد وقعا وتدميرا من الهراء الرخيص الذي تقتات عليه يا سليل الصهاينة، فأي عروبة تقبل أمثالك المنحطين. ياطابور العمالة، وأدواته الجارحة لم يعد لكم من دين، ولا هوية، ولا أصل ولا عنوان مناسب يجمع لفيفكم سوى خانة الصهاينة، وأقزامها المنبطحين.

ياخلفان المسخ، من هو العربي الذي يمكن أن يندم على تغيير جلدك، والبوح بهويتك الصهيونية الجديدة، تبا لك وسحقا لامثالك في الزمان الأكثر رداءة وقتامة.

لا يدري هذا المسخ العفن بأن اليمن ورجالها أعظم من ينالها إمعة مريضة مفلسة، فاقد للثوابت والأخلاق يعيش على عائدات دور البغاء واقتطاعات مكتسبات الشعوب التي أتى بها سراق المنطقة، التي تستميت دولته في عودة عروشهم. أنتم حقيقة لعنة الزمان والعصر الذي نعيشه بلا منافس.

فتح علايه روح الجالية اليمنية في أمريكا


وفاة مذيعة شهيرة بقناة الجزيرة إثر تعرضها لحادث سير 


صحفي يمني بارز يكشف تفاصيل مهمة عن صفقة مسقط


من هي اليمنية التي فازت بعضوية مجلس العموم البريطاني ؟


فنانة مصرية شهيرة تثير الجدل بظهورها من أمام الكعبة المشرفة


حزب الإصلاح يكشف عن تلقيه معلومات مؤكدة أن "قحطان" على قيد الحياة...


مليشيا الحوثي تغذي خلافات القتل والثأر بين قبائل الجوف.. شاهد ما...


صنعاء.. اندلاع حريق هائل في عدد من المحلات التجارية بسوق شميلة


مخابرات الحوثيين تعتقل مدير مكتب شقيق عبدالملك الحوثي في صنعاء...


بذريعة القبض على خلية جواسيس.. الحوثيّون يعتقلون قيادات تربوية...


عدن.. القبض على 7 متهمين بقضايا حيازة مخدرات في البريقة


عناصر حوثية تسطو على محل ذهب بالحديدة وتنهب محتوياته


مسلحون يقتلون شخصاً ويصيبون زوجته أمام أطفالهما بصنعاء 


إستئناف الرحلات من وإلى مطار صنعاء وهذا المقابل الذي تم الاتفاق...


تفاصيل جديدة ومثيرة لفضيحة غالب علي القاضي تهز الرأي العام...

مساحة اعلانية