أحمد العيسي ياسقطرى!!

د / عبدالحي علي قاسم
الاثنين ، ٢١ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٠٩:٠٩ مساءً
مشاركة |

  حدثني عن بطولاتك عن غزواتك، لكن الحديث يضل كلاما لا معنى له بدون مواقف الشجعان، لأنهم من يملكون الموقف، ويتصدرون  الكلمة عندما تصمت وتخرص آراء المرتزقة والإمعات.

  ألبس ما تشاء! وتلحف بأي جلباب!! وارتدي أي نوع من القبعات والطاقيات السياسية، لن يغير من واقع ارتهانك وصمتك، لكن الرجال وحدهم من لا يغيرون هويتهم  ومواقفهم، وثوابتهم، ولا يبيعون شبرا من أوطانهم ولو كان الثمن أرواحهم.      احتسي ما شئت من الشراب، وتناول أي نوعا من القهوة مع مراسم التمور، لكن لا تساوم بسيادة بلدك، فكيف إذا كان الأمر، أم جزر الدنيا سقطرى ومصير هويتها. 

  أرفع قبعة الوطن تحية لشيخ الرجال أحمد العيسي عندما نزل كالصاعقة بموقف الرئاسة، الذي هو موقف الشرفاء من أمثاله، بأن شبرا واحدا من سقطرى ليس محل تفاوض أو تنازل، ولا مساومة بذرة من ترابها مهما أحدث المحتل من وقائع إلغاء هوية واقع الجزيرة بفعل خبل الرفاق من أبناء جلدتنا العميان.

   هل انقشع الصمت بتصريح الشيخ الفاصل حول سقطرى، التي يندبها كل شرفاء الوطن ألما، وكمدا يعتصر قلوبهم، وظمائرهم حول ما تحبك من خيانة لمستقبل سقطرى،  ويشيرون بأصابع الأتهام لفرقاء الرياض الشرعية والانتقالي، وحان وقت الشجاعة لكل السياسيين وأعضاء الحكومة وسفراء اليمن في العالم بأن يصدحوا جميعا غادر أيها المحتل الإماراتي الغاشم سقطرى اليمنية، من لا يجرأ على نصرة سيادة سقطرى بالكلمة، فهو خائن رعديد لا يشرف اليمن انتمائه لها، ولا يؤتمن أن يتقلد أي منصب فيها.

   نحن الشعب اليمني سننتظر الأيام المقبلة مواقف السياسيين حول سقطرى تحذوا حذو الرئيس عبدربه، والشيخ أحمد العيسي. سقطرى الرأس واليمن الجسد، ولا يمكن تحت أي ظروف فصل الرأس عن الجسد أو العيش بدونه.  لا ننتظر أن يخرج الخائن بن بريك وحثالة المرتزقة بموقف وطني تجاه تحرير سقطرى، لكننا ننتظر من بعض رموز الانتقالي كعيدروس وشلال وسواهم بأن يحذوا بمواقف وطنية مشرفة تجاه جزيرة سقطرى، التي تنتهك حرمة سيادتها من الإمارات المحتلة.

تحية تقدير وطنية لك أيها الرجل الوطني الشيخ أحمد العيسي، الذي نطق حرية حينما طبعت العبودية صمت الجميع. وأوضح بلا مواربة بأن سيادة الرئيس لا يقبل بأي حال أن تمس ذرة سيادة من تراب سقطرى.         تحية وطنية لتصريحات الشيخ الوطني، والتي جاءت أخيرا بعد انتضار مخجل لموقف الرئاسة من سقطرى، وترتيبات سرقتها بفعل الصمت الانتقالي، الذي خاض معركة لتسليمها لإمارات الطمع والجشع والوقيعة.      كل وقائع تغيير هوية الجزيرة الأم من إدارة وعسكرة وربطها اتصالاتيا وإداريا بأبو ظبي نسفها موقف واحد لنائب مدير مكتب رئيس الجمهورية الشيخ أحمد العيسي، فتحية الوطن لك أخي أحمد العيسي.  

تشريع حوثي يهدد بالإفلاس وإغلاق البنوك


التوقيع على منحة مشتقات نفطية سعودية بقيمة 200 مليون دولار


اتبع هذه الخطوات للحصول على تأشيرة زيارة عائلية للسعودية


تفاصيل صادمة لعمال يجدون هذا الامر المفزع على طريق يافع !


الحوثي يعين مشرفين لابتزاز جامعة صنعاء والتحرش بهن تحت مسمى "...


عضو في الهيئة الوطنية يكشف اجتماع مجلس القيادة الرئاسي في الرياض...


جماعة الحوثي تعترف بان تجديد الهدنة سيدخل اليمن في موت سريري


قيادي حوثي بارز يضع حجر اساس لمشروع قناة " الامام" !


الرئيس العليمي يزف بشرى سارة لجميع المواطنين بشان الدعم السعودي...


ورد الآن : انفجار الوضع بمدينة الضالع ومواجهات أدت إلى مقتل شخص...


هدية تذكارية يمنية للعالم


يوتيوبر يمني شهير يودع متابعيه بعد تجاوز عددهم 3 مليون ونصف...


الارصاد الجوية اليمنية تتوقع استمرار هطول الأمطار الغزيرة على...


صرف مرتبات الموظفين لشهر سبتمبر 2022م عبر هذه المكاتب بمحافظة تعز


اشتباكات بين مسلحين في محافظة الضالع

مساحة اعلانية