فتح علايه روح الجالية اليمنية في أمريكا

فتح علايه روح الجالية اليمنية في أمريكا

قبل _WEEK 1 | الأخبار | محليات

في حياة الشعوب محطات تستدعى الوقوف عندها والحديث عن تفاصيلها كما في حياة الأفراد من الناس الذين عمروا أيامهم بالخير والحب و الإنسانية و كتبوا تاريخهم بقيم الشفقة والرحمة و تجفيف دموع البسطاء والموجعين ورسموا لوحة بيضاء بكل تفاصيلها أحد هؤلاء الشيخ فتح علايه رئيس الجالية اليمنية بولاية نيويورك الأمريكية رئيس الجمعية اليمنيه الأمريكية .

 

الأخبار الأكثر قراءة 

هنا يمكن أن نسرد بعض التفاصيل العظيمة لشخص فيه روح تفيض بقيم الرحمة ورجل خير يعطي بصمت دون البحث عن الشهرة لم يتوقف عند هذا بل يقدم خدمات كبيرة لأبناء الجالية اليمنية في ولاية نيويورك الأمريكية أبرزها حل الخلافات التي تجري بينهم  بطريقة حكيمة تحظى بتقدير الجميع ويتمثل ذلك من خلال تحكيم الأشخاص بالتوجه اليه والتحكيم و يصدر احكامة  بين الخصوم بما يوافق الشريعة الإسلامية وقانون التحكيم اليمني. يسير الشيخ فتح عاليه رئيس الجمعية اليمنية الأمريكية بخطىء الواثق وبتواضع طيب ولايغيب عن روحه الخير من خلال تعاونه مع البسطاء من الناس في منطقته الشعر اوخارجها بالإضافة الى تقديم العون المادي للأشخاص ذوي الحاجة ..

ما يميز فتح علايه أنه يحظى بإحترام الجالية اليمنية في امريكا وأثبت ذلك في عام 2010  اتفاق جميع المرشحين المتنافسين على مقعد رئاسة الجالية اليمنية بنيويورك  وبروح ديمقراطية عالية على إفساح المجال لرجل الإعمال فتح ناجي علاية ليكون المرشح الوحيد لرئاسة الجالية . شخصية علاية تفرض نفسها في الواقع يوماً بعد آخر لما يتمتع به من ثقافة عالية ومستوى علمي عالى و لديه القدرة على إدارة الجالية بفاعلية اكبر. يقدم النموذج الجيد في رئاسته للجالية مما جعله يحظى بإحترام كبير لدى الجميع وما شدني للكتابه هو آخر عمل قام به أبرز فيه عن معدنه النقي وهو بعث دعوة زيارة امريكا للمحامي حزام المنصوب وتعاونه معه فله منا كل الشكر والتقدير والاحترام ودمتم فخراً للوطن وخير من يمثله في بلاد العم سام ..

فتح علايه روح الجالية اليمنية في أمريكا


وفاة مذيعة شهيرة بقناة الجزيرة إثر تعرضها لحادث سير 


صحفي يمني بارز يكشف تفاصيل مهمة عن صفقة مسقط


من هي اليمنية التي فازت بعضوية مجلس العموم البريطاني ؟


فنانة مصرية شهيرة تثير الجدل بظهورها من أمام الكعبة المشرفة


حزب الإصلاح يكشف عن تلقيه معلومات مؤكدة أن "قحطان" على قيد الحياة...


مليشيا الحوثي تغذي خلافات القتل والثأر بين قبائل الجوف.. شاهد ما...


صنعاء.. اندلاع حريق هائل في عدد من المحلات التجارية بسوق شميلة


مخابرات الحوثيين تعتقل مدير مكتب شقيق عبدالملك الحوثي في صنعاء...


بذريعة القبض على خلية جواسيس.. الحوثيّون يعتقلون قيادات تربوية...


عدن.. القبض على 7 متهمين بقضايا حيازة مخدرات في البريقة


عناصر حوثية تسطو على محل ذهب بالحديدة وتنهب محتوياته


مسلحون يقتلون شخصاً ويصيبون زوجته أمام أطفالهما بصنعاء 


إستئناف الرحلات من وإلى مطار صنعاء وهذا المقابل الذي تم الاتفاق...


تفاصيل جديدة ومثيرة لفضيحة غالب علي القاضي تهز الرأي العام...

مساحة اعلانية