الى ابناء القبائل في مناطق سيطرة السلاليين

محمد مقبل الحميري
الاربعاء ، ٠٧ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٠٤:٠٧ مساءً
مشاركة |

الى ابناء القبائل في مناطق سيطرة السلاليين/

اخواننا  ابناء القبائل الذين مناطقهم تحت سيطرة المليشيات الحوثية ، انتم يمانيون اقيال ، قبائل اصيلة وانتم رأس العرب ورؤوسهم مذحج وحاشد وبكيل وحمير وكل قبائل اليمن ، واصبح اليوم الحوثي يقاتل اخوانكم ابناء قبائلكم بكم وبأبنائكم ، قد نلتمس لكم العذر بعدم انتفاضتكم ضده رغم انها واجبة ، ولكنه لا عذر لكم ان يسوقكم وابنائكم سوقا الى المحارق تقاتلون من يريدون الخلاص والحرية لكم ولهم.

الحوثي ينتقصكم وينتقص اصولكم ويعلي من اصله ، واباءكم من ادبوا الملوك وبنوا التاريخ والامجاد في مشارق الارض ومغاربها ، لماذا ترضون الهوان بمبرر طلب السلامة ، وقد رأيتم بأم اعينكم مصير كثير من المشايخ والوجاهات على ايدي مليشياته ، ولَم يشفع لهم مناصرتهم له وانبطاحهم ، ومصيركم لن يكون احسن حالا من هؤلاء الذين قُتِل بعضهم واهان واذل البعض الاخر .

اخوتنا وابناء عمومتنا ايها اليمانيون يا من يسخركم الحوثي لقتال اهلكم/ ندعوكم بصوت العقل والضمير ان تمتنعوا عن التحشيد مع من ينتقص مواطنتكم ولا ترسلوا ابناءكم الى المهالك فإن نهايتهم مؤكدة وهي مخزية لكم امام الله وامام القبائل وامام انفسكم ، انفضو الغبار عن كاهلكم حتى وان ادى ذلك الى المواجهة مع من يريد استعبادكم ، ولا تحاولوا البحث عن مبررات لسلبياتكم وخضوعكم ، وانظروا الى المقابر في صنعاء وفِي مناطقكم ستجدون السواد الاعظم من ابنائكم الذين ازهقت ارواحهم في الطريق الخطأ وهم يقاتلون اخوانكم دفاعا عن مشروع معادي لليمن واليمنيين ، انتم تقاتلون اخوانكم رغم الشعار الذي يرفعه هذا الافاك السلالي الكاذب (الموت لامريكا - الموت لاسرائيل) ، بوضعكم هذا انتم تدفعون ارواحكم ثمنا للعبودية من آجل دعي ينتقصكم ، وهذا لا يقبله حر بأي حال ، ولله در القائل/ اذا لم يكن من الموت بد فمن العار أن تموت جباناً.

#موقف وشموخ قبائل مأرب وآل حميقان دروس في الحرية والاباء فليتعلم الجميع منها.. وتحية لقبائل يافع المساندة لال حميقان ولكل احرار اليمن في شرقه وغربه وشماله وجنوبه.. ولكل قبايل اليمن الاحرار ولرجال الجيش الصامدين الابطال.. والتاريخ لا يحابي ولا يجامل فدونوا تاريخكم بالكيفية التي ترونها مشرفة لكم وللاجيال من بعدكم..

والجميع على موعد مع النصر بإذن الله ، فأبشروا.

تشريع حوثي يهدد بالإفلاس وإغلاق البنوك


التوقيع على منحة مشتقات نفطية سعودية بقيمة 200 مليون دولار


اتبع هذه الخطوات للحصول على تأشيرة زيارة عائلية للسعودية


تفاصيل صادمة لعمال يجدون هذا الامر المفزع على طريق يافع !


الحوثي يعين مشرفين لابتزاز جامعة صنعاء والتحرش بهن تحت مسمى "...


عضو في الهيئة الوطنية يكشف اجتماع مجلس القيادة الرئاسي في الرياض...


جماعة الحوثي تعترف بان تجديد الهدنة سيدخل اليمن في موت سريري


قيادي حوثي بارز يضع حجر اساس لمشروع قناة " الامام" !


الرئيس العليمي يزف بشرى سارة لجميع المواطنين بشان الدعم السعودي...


ورد الآن : انفجار الوضع بمدينة الضالع ومواجهات أدت إلى مقتل شخص...


هدية تذكارية يمنية للعالم


يوتيوبر يمني شهير يودع متابعيه بعد تجاوز عددهم 3 مليون ونصف...


الارصاد الجوية اليمنية تتوقع استمرار هطول الأمطار الغزيرة على...


صرف مرتبات الموظفين لشهر سبتمبر 2022م عبر هذه المكاتب بمحافظة تعز


اشتباكات بين مسلحين في محافظة الضالع

مساحة اعلانية