لن تصدق المهر التي طلبته النجمة ليلى عند زواجها مـن عائلة الرئيس حسني مبـارك !

لن تصدق المهر التي طلبته النجمة ليلى عند زواجها مـن عائلة الرئيس حسني مبـارك !

تعتبر النجمة المصريه وقطة الشاشة ليلى علوي من أجمل فنانات السينما المصرية، جمعت بين الجمال الساحر والموهبة العالية والقدرات الفنية المتميزة فاستطاعت أن تحقق النجاح منذ انطلاقتها الأولى.

، وهي من النجوم القلائل الذين استطاعوا الحفاظ على تفوقهم الفني طوال مسيراتهم الفنية الحافلة.وبموهبتها وقدراتها الفنية العالية وجمالها الساحر وانوثتها الطاغية، جذبت قلوب المعجبين والمعجبات في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي. والفنانة الجميلة ليلى علوي، اسمها الكامل ليلى أحمد علي علوي، من مواليد عام 1962.

، أي أنها تبلغ من العمر الآن حوالي 58 عاما، نالت شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال . ودخلت النجمة ليلى علوي عالم الفن بمحض الصدفة، حيث كانت ترافق والدتها المذيعة في يوم من الأيام وبينما كانت تغني وتلعب سمعها الإعلامي المصري حسني منيب وطلب منها التقدم للامتحان لتكون أحد أطفال الإذاعة . وبالفعل اجتازت الطفلة الجميلة ليلى علوي الامتحان.

وظهرت في عدة برامج، منها (أبلة فضيلة ) و (فتافيت السكر)، ثم أتيحت لها الفرصة للمشاركة في الأعمال السينمائية عن طريق فيلم أنا وابنتي والحب عام 1974، وبعده فيلم من أجل الحياة عام 1977.

وتعد الفنانة ليلى علوي من أبرز معجبات الفنان الراحل رشدي أباظة، حيث قالت خلال لقاء لها ببرنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة والإعلامية “إسعاد يونس” المذاع على فضائية السي بي سي، إنها تعشق رشدي أباظة بدرجة جنونية، لافتة إلى أنها شاركته في أحد أفلامه السينمائية والذي كان بعنوان «من أجل الحياة».  

وأضافت أن عشقها وحبها لرشدي أباظة كان يدفعها إلى مشاهدة أفلامه في أوقات متأخرة من الليل، وذلك بعد نوم والدتها ووالدها، خاصة وأن حلمها الذي كان يراودها منذ طفولتها، أن تؤدي دور البطولة معه عندما تكبر في السن، وقد تحقق حلمها بمشاركتها معه في إحدى افلامه.

وأكدت الفنانة الجميلة، أن سبب شهرتها الواسعة في بدايتها الأولى كان نتيجة شائعة انتشرت على نطاق واسع، تتحدث عن وجود قصة حب ملتهبة بينها وبين الفنان الكبير رشدي أباظة، بعد مشاركتها له في بطولة فيلم "أنا والحياة" وكان الدنجوان يحنو عليها ويعاملها كأبنته ومن هنا تسربت الشائعة لوسائل الإعلام.    

وعلى مدى مشوارها الفني الطويل قدمت الفنانة الكبيرة الكثير من الأعمال الفنية الناجحة والمميزة التي تخلد اسمها في تاريخ الفن المصري ، ومن أهم هذه الأعمال: «اضحك الصورة تطلع حلوة»، «حب البنات»، «ألوان السما السبعة»، وغيرها الكثير والكثير من الأعمال الفنية الناجحة التي لاقت استحسان الجمهور وإعجابهم. وعرفت في الوسط الفني، بأنها آنسة ولم تخوض تجربة الزواج، حتى بداية عام 2007، عندما أعلنت ليلى زواجها من عم "خديجة" زوجة جمال محمد حسني مبارك، نجل الرئيس الراحل مبارك، رجل الأعمال منصور الجمال.

وقالت ليلى علوي، أنها تعرفت على الجمال في إحدى السهرات الرسمية، وتبادلا الإعجاب وارقام التليفونات، وتحولت الصداقة إلى علاقة حب وارتباط.

 وتقبلت علوي العزاء من عدد كبير من نجوم الفن منهم نيللي كريم وعبير صبري واللبنانية نيكول سابا والفنانة بسمة، وتوقف متابع أمام حذف ليلى لصفة "الزوج السابق" عن الراحل رغم تصريحه قبل وفاته بأنها كانت أفضل زيجاته، وتلقى لوما من بقية المتابعين الذين طالبوه باحترام حرمة الموت.

ورد الآن : مصادر اعلامية تكشف عن الأسباب التي دفعت محافظ عدن...


مهمة جديدة لقوات العمالقة في محافظة شبوة بعد نجاح التقارب بين...


محمد العرب يهاجم قيادي حوثي بارز : أنت حرامي ومرتزق وهاتف عملك...


ورد الآن : المجلس الرئاسي يرتكب هذا الخطأ الفادح الذي اغضب كل...


ورد الآن : طارق عفاش يغادر العاصمة المؤقته عدن بشكل مفاجئ .. لهذا...


قيادي حوثي بارز يطلق كلمات المدح لعضو بالمجلس الرئاسي .. فماذا...


الرئيس العليمي يلغي قرارا بتعيين المقبلي في رئاسة الجمهورية


ورد الآن : قرار جديد للمجلس الرئاسي بتعيين هذه الشخصية بهذا...


ماذا يجري في معاشيق ؟ : إعادة تموضع وتحالفات جديدة تهدد بانفجار...


تفاصيل القرار الصارم الذي فجر خلافات حادة بين "الزبيدي" والرئيس...


في الساعات القادمة .. سلسلة من القرارات الحاسمة لمجلس القيادة...


تفاصيل الهجوم الأكثر دموية في أمريكا ومقتل 15 شخصا بينهم 14 طفلا في...


الحوثيون يستفيقون على حدث مرعب والخوف يشل الجماعة .. تفاصيل صادمة


داهية السياسية في اليمن الذي يرتجف الحوثيون عند ذكر إسمه استطاع...


اقرب المقربين من الرئيس الراحل عفاش يصلون صعدة و يطوفون حول قبر...

مساحة اعلانية