الفنانة ليلى علوي تكشف عن تفاصيل مشاركتها في موسم الرياض بالسعودية

الفنانة ليلى علوي تكشف عن تفاصيل مشاركتها في موسم الرياض بالسعودية

قبل 9 شهر | الأخبار | ثقافة وفن

بدأت النجمة ليلى علوي التحضيرات النهائية لإطلاق مسرحية جديدة بعنوان "الصندوق الأحمر" سيبدأ عرضها ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، والتي تنطلق اعتباراً من 28 أكتوبر الجاري، وتمثل المسرحية أول عودة لـ ليلى علوي إلى خشبة المسرح بعد غياب 27 عاماً لها عن المسرح، حيث كانت آخر أعمالها المسرحية في عام 1996 في مسرحية "الجميلة والوحشين".

ليلى علوي طبيبة تنقذ أسرة حبيبها الذي خذلها وكشف موسم الرياض تفاصيل وملامح المسرحية الجديدة للفنانة ليلى علوي وذكر: "تواجه الدكتورة فريدة الطبيبة النفسية التحدي الأكبر في مسيرتها المهنية عندما تطلب ابنة حبها الأول، منها المساعدة في علاج شقيقتها وإنقاذ أسرة حبيبها الذي خذلها وترك بداخلها جرحاً لم يشفه الزمن.. فهل تستطيع فريدة فصل مشاعرها الدفينة عن عملها واحترافيتها المهنية أم تختلط الأمور بعضها البعض وتسيطر مشاعرها على مهنيتها؟".

الأخبار الأكثر قراءة 

وشاركت ليلى علوي، مؤخراً في الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ93، الذي أُقيم بسفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة، وعلقت قائلة: «أنا بعشق وبحب السعودية وأكيد مش أنا بس ده الكل المصريين والمسلمين والعالم، وأهل السعودية الطيبين دي محبة خاصة»،

ليلى علوي: العالم كله مبهور بما تحققه السعودية وأضافت ليلى علوي، خلال لقائها ببرنامج «arab wood»: «السعودية حققت حاجات كتيرة جداً، العالم كله مبهور وفخور بيها واحنا طبعاً، وإنجازات فنية رائعة زي مهرجان البحر الأحمر إللي اتكرمت فيه السنة إللي فاتت، وصناعة السينما إللي أنا بعشقها إللي قايمة على الشباب من سيناريو وتصوير، بنروح نتفسح هناك».

ليلى علوي تشارك في مهرجان الجونة بفيلم "آل شنب" وتنتظر ليلى علوي عرض فيلم آل شنب، ويضم العمل كوكبة كبيرة من النجوم أبرزهم: سوسن بدر، لبلبة، هيدي كرم، أسماء جلال، خالد سرحان، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وإخراج أيتن أمين.

وأيضاً تنتظر ليلى علوي عرض فيلم التاريخ السري لكوثر، وهو من بطولة زينة، أحمد حاتم، إيناس كامل، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.  

فتح علايه روح الجالية اليمنية في أمريكا


وفاة مذيعة شهيرة بقناة الجزيرة إثر تعرضها لحادث سير 


صحفي يمني بارز يكشف تفاصيل مهمة عن صفقة مسقط


من هي اليمنية التي فازت بعضوية مجلس العموم البريطاني ؟


فنانة مصرية شهيرة تثير الجدل بظهورها من أمام الكعبة المشرفة


حزب الإصلاح يكشف عن تلقيه معلومات مؤكدة أن "قحطان" على قيد الحياة...


مليشيا الحوثي تغذي خلافات القتل والثأر بين قبائل الجوف.. شاهد ما...


صنعاء.. اندلاع حريق هائل في عدد من المحلات التجارية بسوق شميلة


مخابرات الحوثيين تعتقل مدير مكتب شقيق عبدالملك الحوثي في صنعاء...


بذريعة القبض على خلية جواسيس.. الحوثيّون يعتقلون قيادات تربوية...


عدن.. القبض على 7 متهمين بقضايا حيازة مخدرات في البريقة


عناصر حوثية تسطو على محل ذهب بالحديدة وتنهب محتوياته


مسلحون يقتلون شخصاً ويصيبون زوجته أمام أطفالهما بصنعاء 


إستئناف الرحلات من وإلى مطار صنعاء وهذا المقابل الذي تم الاتفاق...


تفاصيل جديدة ومثيرة لفضيحة غالب علي القاضي تهز الرأي العام...

مساحة اعلانية