أحدث الأخبار
سعاد حسني

مفاجأة مدوية .. ماهو الأمر المفزع الذي رأته شقيقة سعاد حسني في جثمانها عند غسلها ولم يذكر في الطب الشرعي؟

قبل 6 يوم | الأخبار | ثقافة وفن

تصدرت الفنانة المصرية الكبيرة، سعاد حسني، خلال الساعات القليلة الماضية، محركات البحث الأكثر تداولاً، وذلك بعد 20 عاماً على وفاتها. جاء ذلك بعد كشف شقيقتها جانجاه حافظ مفاجأة مفزعة حدثت أثناء غسل جثمان سعاد حسني لم تذكر في تقرير الطب الشرعي.

وقالت جانجاه في تصريحات صحفية، إنها عندما حضرت مراسم غُسل جثمان شقيقتها السندريلا في مستشفى العجوزة بالقاهرة، فوجئت بوجود كسر في جمجمتها، فضلاً عن جروح كثيرة في ظهرها، وأن ذراعها الأيسر كان مفصولاً عن بعضه تماما. وأضافت أن الملاحظات السابقة لم يتم ذكرها في تقرير الطب الشرعي، باستثناء أنها سقطت من شرفة شقتها في العاصمة البريطانية، لندن، على جانبها الأيسر. وأكدت جنجاه حافظ أن شقيقتها سعاد حسني قتلت داخل الشقة، وألقي بها من شرفة المنزل فيما بعد، ولم تقبل على الانتحار إطلاقا كما تزعم العديد من التقارير. وبررت تفسيرها الخاص بالقول إنها عندما سقطت أختها من الشرفة واستمرار وجود جثمانها في الشارع ما يقرب من 4 ساعات، لم تنزف نقطة واحدة من دماغها. يشار إلى أن الفنان المصري، سمير صبري، قدم في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي دليلاً جديداً على أن وفاة سعاد حسني، لم يكن ناجما عن الانتحار بالسقوط من شرفة منزلها في لندن.

الاخبار الاكثر قراءة الأن : 

 

ظهور كائن مرعب و غريب في البحر الأحمر بمصر بلا عينين ولا فم وأذنين يثير ذهول الجميع .. شاهد الفيديو

 

 

تشعر بأشياء غريبة و ألم شديد اثناء النوم فوضعت كاميرا مراقبة في غرفة نومها  .. وحين استيقظت اكتشفت الكارثة؟

 

 

اذهلت الأطباء .. هذه ال5 فواكه متوفرة تنزل نسبة السكر في الدم وتسيطر عليه فورا وتحفز الأنسولين بشكل لايصدق  ( تعرف عليها فورا )

 

  احتفظ بها بعد الأن .. قشور هذه الفاكهة الرخيصة والمتوفرة تعزز إنتاج الأنسولين وتخفض السكر في الدم بشكل مذهل ( تعرف عليها )

 

توفيت زوجته الحامل وأثناء غسلها حدثت المعجزة التي قلبت حياته باكملها ! ماذا حدث ؟

 

تزوجت شقيق زوجها الأصغر بعد وفاته وفي ليلة الزفاف أخبرها بالسر الذي جعلها تنتحر من الطابق العاشر!.. ماذا قال لها ؟

 

  عشبة سحرية تعالج النقرس والملاريا وآلام المفاصل وانسداد الأمعاء والأرق والكثير من الأمراض  وفوائد اخرى مذهلة | تعرف عليها 

 

صدمة العمر : سيدة فتحت مكتب زوجها بعد وفاته بأيام فأصيبت بالذهول من هول المشهد .. وانطلقت كالمجنونة إلى مركز الشرطة! .. ماذا رأت ؟

 

موت محقق .. احذر ظهور هذه العلامة على الذراعين دليل ارتفاع نسبة الكوليسترول الضار في الجسم بشكل خطير ! .. هذا مايجب عليك فعله

 

  " الشجرة المعجزة " .. تعالج 40 مرض وتسيطر على مستوى السكر بشكل مذهل وتقوي الذاكرة |تعرف عليها 

 

احذر .. خضار شهير يرفع السكر في الدم فوراً ويدمر هرمون الإنسولين .. ابتعد عنه فورا

 

  للشباب فقط .. 5 صفات او علامات اذا ظهرت او احداها على " الفتاة " لا تتزوجها أبدًا مهما بلغ سنها او جمالها (| تعرف عليها فورا

 

  زوج وضع كاميرا مراقبة في غرفة النوم ليكتشف ماتفعله زوجته بالليل أثناء نومه .. وفي الصباح كانت الصدمة !

 

 

 

وقال صبري في الجزء الثاني من لقائه مع برنامج "واحد من الناس"، المذاع على فضائية "الحياة" المصرية، إنه وبحسب تقرير الطب الشرعي البريطاني والمصري، فقد أكد أنه لا يوجد كسر في جمجمة سعاد حسني، وهو ما يشير إلى أنها لم تسقط من الشرفة كما هو شائع ومتداول بين قطاع عريض من الجمهور. ورجح سمير صبري أن سعاد حسني توفيت بالصدفة إثر تدخلها في مشاجرة مع أحد الأشخاص الذين قدموا للحصول على المال من صاحبة الشقة التي كانت تقيم فيها بلندن، وبعد وفاتها تم ترك جثتها في الشارع، واستبعد ان الوفاة تكون ناجمة عن انتحار أو ما شابه ذلك. ولفت إلى أنه ذكر في تحقيقه الاستقضائي المصور لحل لغز وفاة سعاد حسني أنه كان يعرف صاحبة شقة لندن، وكانت تتعاطى المخدرات، وعندما كان يسألها عن آخر لقاء جمعها مع سعاد حسني كانت ردودها متضاربة بشأنها. وكانت جانجاه عبد المنعم شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني قد اتهمت وزير الإعلام المصري الأسبق الراحل صفوت الشريف بـ"قتل" السندريلا.

وفي ديسمبر/كانون الأول 2016، قالت جانجاه شقيقة السندريلا إن الراحل صفوت الشريف قتل أختها، وذلك لدى استضافتها في برنامج العاشرة مساء على قناة "دريم" مع الإعلامي وائل الإبراشي، إلا أنها لم تقدم أي دليل على ادعاءاتها آنذاك. يذكر أن وسائل الإعلام أعلنت في 21 يونيو/حزيران 2001، خبر وفاة سعاد حسني إثر سقوطها من شرفة شقة في الدور السادس من مبني ستوارت تاور بالعاصمة البريطانية لندن، وأثارت حادثة وفاتها جدلا لم يهدأ حتى الآن، حيث تدور شكوك حول قتلها وليس انتحارها كما أعلنت الشرطة البريطانية حينها.

ظهور كائن مرعب و غريب في البحر الأحمر بمصر بلا عينين ولا فم وأذنين...


يكشف لأول مرة . اللواء خصروف يتحدث عن مشروع وطني للرئيس هادي...


عاجل.. مصادر مقربة تحسم الجدل و تكشف الخبر اليقين بشأن مغادرة...


تشعر بأشياء غريبة و ألم شديد اثناء النوم فوضعت كاميرا مراقبة في...


احذر تجاهلها.. هذه العلامات في العين يظنها الكثيرون عادية لكنها...


يفعل المعجزات في جسمك ..تناول كوب واحد من مشروب "الحلبة" وشاهد...


اقوى 4 مشروبات متوفرة تخسيس تنسف الدهون و تخلى جسمك ماكينة حرق...


تزوج فتاة مشلولة وفي يوم الزفاف اخبرها بسر صادم جعلها تنتحر على...


اعتقال قيادي بارز في الحراك الجنوبي في موكب باعوم .. شاهد كيف ظهر...


وداعا للبقع والإصفرار .. من أسرار الفنادق الكبرى لملابس بيضاء...


وداعًا للمكيفات : طرق طبيعية وفعالة لتبريد غرفتك بدون مكيف الهواء...


اذهلت الأطباء .. هذه ال5 فواكه متوفرة تنزل نسبة السكر في الدم...


اعلان عاجل وجديد للتحالف العربي بشأن معارك" العبدية "جنوب مأرب .....


حسناء نسيت هاتفها في المنزل و كاميرته مفتوحة.. وعندما رجعت...


قناة المسيرة الحوثية تبث خبرا صادما لجماعتها من محافظة مأرب "...

مساحة اعلانية