مشاهد نادرة لولي عهد السعودية خلال طفولته .. فيديو

مشاهد نادرة لولي عهد السعودية خلال طفولته .. فيديو

قبل سنة 1 | الأخبار | محليات

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو للأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي وهو في مهد طفولته يتوسط الملك سلمان بن عبد العزيز والملك فهد.

 

الأخبار الأكثر قراءة 

وغرد الرواد معبرين عن فخرهم وسعادتهم بولي العهد السعودي، مشددين علي أن الأمير محمد كان دائما محل ثقة الملك سلمان بن عبد العزيز حيث غرد أحدهم قائلا "الأمير محمد بن سلمان، من يومه وهو حاكم نظرة الملك فهد له وثقة الملك سلمان والده من يومه صغير في نظراته له.

 

 

وقال آخر "عندما أرى إعجاب الملك سلمان الله يحفظه بالأمير محمد في جميع المقاطع القديمة أتذكر المثل اللي يقول: الابو صقّار عياله. بمعنى يعرفهم ويعرف امكاناتهم جيداً كما يعرف صاحب الطيور (الصقور) الأطيب بين طيوره.

 

وأشار حساب آخر ماشفت مكان ووقت هذا المقطع قائلا : ‏‎هذي حفل مدارس الرياض 1409 كنت مشارك فيه … الله يازمن ويظهر مدير عام مدارس الرياض الاستاذ المربي الفاضل عبدالله الشويعر.

 

فتح علايه روح الجالية اليمنية في أمريكا


وفاة مذيعة شهيرة بقناة الجزيرة إثر تعرضها لحادث سير 


صحفي يمني بارز يكشف تفاصيل مهمة عن صفقة مسقط


من هي اليمنية التي فازت بعضوية مجلس العموم البريطاني ؟


فنانة مصرية شهيرة تثير الجدل بظهورها من أمام الكعبة المشرفة


حزب الإصلاح يكشف عن تلقيه معلومات مؤكدة أن "قحطان" على قيد الحياة...


مليشيا الحوثي تغذي خلافات القتل والثأر بين قبائل الجوف.. شاهد ما...


صنعاء.. اندلاع حريق هائل في عدد من المحلات التجارية بسوق شميلة


مخابرات الحوثيين تعتقل مدير مكتب شقيق عبدالملك الحوثي في صنعاء...


بذريعة القبض على خلية جواسيس.. الحوثيّون يعتقلون قيادات تربوية...


عدن.. القبض على 7 متهمين بقضايا حيازة مخدرات في البريقة


عناصر حوثية تسطو على محل ذهب بالحديدة وتنهب محتوياته


مسلحون يقتلون شخصاً ويصيبون زوجته أمام أطفالهما بصنعاء 


إستئناف الرحلات من وإلى مطار صنعاء وهذا المقابل الذي تم الاتفاق...


تفاصيل جديدة ومثيرة لفضيحة غالب علي القاضي تهز الرأي العام...

مساحة اعلانية