تعرف على اخر اخبار الزيارة العائلية للمملكة العربية السعودية

تعرف على اخر اخبار الزيارة العائلية للمملكة العربية السعودية

قبل 3 شهر | الأخبار | عربية ودولية

 

آخر أخبار الزيارة العائلية للسعودية 1444 ، والتي بدأت تستحوذ على اهتمام الكثير من المقيمين العاملين في المملكة ، بالتزامن مع مواجهة بعضهم مشاكل أثناء محاولتهم تمديد تأشيرة الزيارة عبر بوابة خدمات التأشيرات الإلكترونية. المملكة العربية السعودية 1444 ، تمر عبر استعراض لآخر الأخبار المتعلقة بتمديد تأشيرة الزائر العائلية ، وإبراز سبل حل مشاكل التمديد.

الأكثر تصفحاً الآن :

 

__________

 حركة بسيطة قبل النوم تحميك من الارق والنوم المظطرب وتمنحك نوماً عميقاً وهادئاً..!

 

علامات تظهر في البراز تدل على انخفاض كبير في هاذا الفيتامين الهام في جسمك .. احذر منها 

 

وجبة شهيرة قد تعرض حيات اطفالك للخطر وتسبب لهم تسمم .. احذر ان تقدمها لاطفالك !

 

3 علامات في اليدين تحذرك من تلف في الاعصاب وارتفاع نسبة السكر في الدم  

 

الكثير يتناولها يوميا ولايعرف انها تسبب تلف في الدماغ وخطر كبير على الجسم

 

وداعا لابر الانسولين ومرحباً بالعلاج الطبيعي 

 

بنسبة 99% قل وداعاً لضعف البصر والعدسات والنظارات .. فاكهة ربانية تعالج ضعف النظر 

 

حارب الفيروسات وقوي مناعتك .. طرق بسيطة لتحضير مشروبات مع حبة البركة 

 

 

علاجات طبيعية للتخلص من حب الشباب الناتجة عن الدورة الشهرية .. تعرفي عليها

 

اضيفي هذا المكون في علبة الشامبو لتطويل وتنعيم الشعر .. النتيجة ستذهلك !

 

فوائد ستذهلك عند وضع ملعقة ملح في عبوة فازلين لجسمك وفوائد أخرى لم تخطر على البال !

 

 اوراق ربانية لهذه الفاكهة تخلصك من البلغم و تطرده سريعاً في الحلق والصدر بطرق طبيعية 

آخر أخبار الزيارة العائلية في المملكة العربية السعودية 1444 ولم تصدر حتى الآن أي بيانات رسمية من الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية حول تغيير الإجراءات المتعلقة بإصدار تأشيرة الزيارة العائلية 1444 ، أو الإجراءات المتعلقة بتمديد تأشيرة الزيارة العائلية ، إلا للمقيمين. واجه العاملون في المملكة مشكلة عدم تمكنهم من الحصول على تأشيرة لتمديد الزيارة العائلية المتعددة. تتلخص آخر أخبار الزيارة العائلية للسعودية 1444 على النحو التالي:

يمكن إصدار تأشيرة زيارة عائلية متعددة في المملكة العربية السعودية 1444 لمدة (3) أشهر فقط ولا يمكن تجديدها. تم تعليق تمديد تأشيرة الزيارة العائلية المتعددة في المملكة العربية السعودية 1444 حتى إشعار آخر. يمكن إصدار تأشيرة زيارة عائلية واحدة في المملكة العربية السعودية 1444 لمدة (3) شهرية قابلة للتجديد. آخر أخبار مد الزيارة العائلية في السعودية عام 1444 هـ تفاجأ بعض المقيمين العاملين في المملكة العربية السعودية وأثناء مراجعة حالة طلباتهم بتمديد تأشيرة الزيارة العائلية عبر منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية برفض هذه الطلبات ، فيما تلقى آخرون رسائل من النظام تفيد بأن التمديد قد تم. تمت الموافقة على تأشيرة زيارة الأسرة لمدة شهر من أجل ترحيل الأسرة ، وكل ذلك كان دون أن يذكر الأسباب التي دفعت الجهات المختصة لاتخاذ مثل هذه القرارات ، لذا فإن آخر أنباء تمديد تأشيرة الزيارة العائلية في السعودية تنص على أن هذا الإجراء غير متوفر حاليا ، بانتظار صدور أي قرار رسمي من الجهات المختصة في المملكة ، أو إعادة فتح البوابة الإرشادية. .

  قرار الزيارة العائلية الجديد في المملكة العربية السعودية 1444 إن المشكلات التي واجهها بعض المقيمين العاملين في المملكة العربية السعودية أثناء إصدار تأشيرة الزيارة العائلية دفعتهم إلى الشك في صدور قرارات جديدة لتنظيم منح تأشيرات الزيارة العائلية في المملكة لعام 1444 إلا أن المختصين لم تخرج السلطات عن صمتها حتى الآن ، بل رفضت فقط منح تأشيرات تمديد للزيارات ، فيما أشار بعض المهتمين بالشأن السعودي إلى أن سبب رفض تمديد الزيارة العائلية يعود إلى وجود مشاكل فنية في التأشيرة الإلكترونية. بوابة الخدمات. لتعليق تمديد الأسرة مؤقتًا. تأشيرة زيارة.

كيفية تمديد الزيارة العائلية في المملكة العربية السعودية 1444 تمكن بعض المقيمين العاملين في المملكة العربية السعودية من تمديد تأشيرة الزيارة العائلية لمدة (3) أشهر إضافية ، في ظل رفض طلبات تجديد التأشيرة عبر بوابة خدمات التأشيرات التابعة لوزارة الخارجية السعودية. (مملكة البحرين أو المملكة الأردنية الهاشمية) مع خروج من المملكة وإصدار تأشيرة دخول إلى إحدى هاتين الدولتين ، حيث تم دفع رسوم جواز السفر ورسوم التأمين على السيارة ، ثم تم إعادتهم إلى المملكة من المملكة العربية السعودية بموافقة الجهات المختصة لتمديد تأشيرة الزيارة العائلية لمدة (3) أشهر إضافية ، يلاحظ المقيمون في المملكة الذين استخدموا هذه الإستراتيجية ضرورة الانتباه إلى حقيقة أن تأشيرة الزيارة العائلية صالحة ، حيث يصبح من المستحيل تنفيذ هذه الطريقة بعد انتهاء فترة تأشيرة الزيارة.

متى يجب تمديد الزيارة العائلية في المملكة العربية السعودية 1444 يجب على المقيم الذي يعمل في المملكة العربية السعودية تقديم طلب لتمديد تأشيرة الزيارة العائلية (6) أيام قبل انتهاء صلاحيتها ، وما يصل إلى (3) أيام بعد انتهاء صلاحيتها ، حيث لن يتم قبول أي طلبات تمديد خارج هذه الفترة ، و المقيم الذي أصدر تأشيرة الزيارة يشترط على الأسرة أن يحضر نفسه لتمديد تأشيرة الزيارة لأنه الشخص الوحيد المخول بتنفيذ هذا الإجراء ، وقد أوضحت وزارة الخارجية السعودية أنه يمكن للمقيم تقديم طلب. لتمديد التأشيرة من خلال بوابة خدمات التأشيرة الإلكترونية للوزارة ، مع مراعاة أن فترة التمديد ستكون مساوية لمدة التأشيرة الأساسية بحيث لا تتجاوز إجمالي فترات التمديد (6) أشهر (ما يعادل 180 أيام) ويستثنى من هذا الشرط حاملي الجنسية العربية السورية.

شروط الحصول على تأشيرة زيارة عائلية في السعودية 2022 حددت وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية شروط الحصول على تأشيرة زيارة عائلية للمقيمين العاملين في المملكة على النحو التالي:

الحصول على الاستمارة الإلكترونية لتأشيرة الزيارة العائلية بعد ملئها إلكترونياً بالمعلومات المطلوبة ، من خلال منصة خدمات التأشيرة الإلكترونية. ختم النموذج المستخرج إلكترونيًا من الجهة التي يعمل بها المقيم أو من الغرفة التجارية المختصة. تعبئة بيانات الاستمارة باللغة العربية حصراً ، باستثناء الحالات التي يتم فيها إصدار تأشيرة زيارة لأفراد من جنسيات غير عربية ، وضرورة مراعاة وضع الأسماء في الاستمارة بحيث تكون متطابقة مع الأسماء المذكورة في جواز السفر. يجب أن تكون بطاقة الإقامة للمقيم العامل في المملكة العربية السعودية سارية المفعول. يجب أن تكون إقامة المقيم في المملكة إقامة عمل ، ولن يتم قبول الطلبات المقدمة للمقيمين الذين لديهم إقامة مصاحبة. يجب أن يكون الأفراد الذين يرغبون في الحصول على تأشيرة زيارة عائلية أقارب من الدرجة الأولى ، ولن يتم منح الموافقة على زيارة أقارب من الدرجة الثانية أو الثالثة وأقل. اصدار تأشيرة زيارة عائلية في السعودية 2022 يجب على المقيم الذي يعمل في المملكة العربية السعودية الذهاب إلى البوابة الإلكترونية لخدمات التأشيرات التابعة لوزارة الخارجية السعودية عندما يرغب في الحصول على تأشيرة زيارة عائلية. فيما يلي خطوات الحصول على تأشيرة 2022:

انتقل إلى البوابة الإلكترونية لخدمة التأشيرات في المملكة العربية السعودية “”. الضغط على أيقونة “خدمات المواطنين والمقيمين”. انقر فوق علامة التبويب خدمة المقيمين. انقر فوق علامة التبويب “مقيم”. انقر على خيار “طلب زيارة عائلية للمقيمين”. انقر فوق خيار “إرسال”. انقر فوق خيار “تسجيل الدخول”. تسجيل الدخول من خلال بوابة الوصول الموحدة الوطنية باستخدام الحساب المسجل في أبشر. أدخل رقم بطاقة الإقامة للمقيم العامل في المملكة. انقر فوق مربع “تسجيل الدخول”. تحديد الغرض من تأشيرة “الزيارة العائلية”. املأ بيانات المتقدمين لطلب زيارة عائلية. انقر فوق خيار “حفظ”. انقر فوق خيار “عرض الطلب”. طباعة نموذج طلب تأشيرة الأسرة وتصديقه من الغرفة التجارية المختصة أو من الجهة التي يعمل بها المقيم. بهذا نختتم المقال الذي تناول موضوع آخر أخبار الزيارة العائلية في المملكة العربية السعودية 1444 من خلال استعراض آخر الأخبار المتعلقة بتمديد تأشيرة الزيارة العائلية والطرق التي اتخذها المقيمون لمواجهة هذه المشكلة ، تسليط الضوء على الظروف. وخطوات الحصول على تأشيرة زيارة عائلية.

المشاط يوجه باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد شركة توتال الفرنسية


طارق صالح : نطلب السلام ويدنا على الزناد


الاتحاد الدولي لكرة القدم يطلب تقريرا شاملا للحادث الأليم الذي...


حارس ريال مدريد يصاب بـ"عرق النسا"


اوراق ربانية لهذه الفاكهة تخلصك من البلغم و تطرده سريعاً في...


فوائد ستذهلك عند وضع ملعقة ملح في عبوة فازلين لجسمك وفوائد أخرى...


اضيفي هذا المكون في علبة الشامبو لتطويل وتنعيم الشعر .. النتيجة...


الرئيس العليمي يؤكد أهمية مضاعفة الضغوط الدولية لدفع المليشيات...


صورة لرسم كاريكاتير حوثي يسيئ لنجل الرئيس اليمني السابق أحمد...


علاجات طبيعية للتخلص من حب الشباب الناتجة عن الدورة الشهرية .....


حارب الفيروسات وقوي مناعتك .. طرق بسيطة لتحضير مشروبات مع حبة...


بنسبة 99% قل وداعاً لضعف البصر والعدسات والنظارات .. فاكهة ربانية...


وداعا لابر الانسولين ومرحباً بالعلاج الطبيعي


اندلاع اولى المواجهات بين الجيش الوطني وجماعة الحوثي بعد انتهاء...


تصريحات تثير الجدل للفنانة المصرية وفاء مكي

مساحة اعلانية