أحدث الأخبار
 احذر 3 أجهزة كهربائية تستمر في استهلاك الكهرباء حتى بعد غلقها | اكتشفها الان

احذر 3 أجهزة كهربائية تستمر في استهلاك الكهرباء حتى بعد غلقها | اكتشفها الان

قبل _WEEK 1 | الأخبار | تكنولوجيا

فاتورة الكهرباء العالية أصبحت تمثل عبئا كبيرا على كاهل الأسر المصرية، خاصة مع عدم معرفة الكثير من النصائح حول تخفيض فاتورة الكهرباء الشهرية.

وفى هذا التقرير تستعرض المصرى اليوم، نصائح حول تخفيض فاتورة الكهرباء، وما هى الأجهزة التى تستمر فى استهلاك الكهرباء حتى بعد غلقها؟، مثل، الأجهزة التي تعمل من خلال الفيشة، مثل المراوح والخلاطات، احرص على سحب الفيشة من الكهرباء لاستهلاكها الطاقة والذى سيعمل على تخفيف فاتورة الكهرباء الخاصة بك.

الاخبار الاكثر قراءة الأن : 

 

 

نتائج جبارة ..6 فوائد مذهلة للحليب على البشرة يصنع المعجزات ..رقم 3 سيدهشك

 

ظهور كائن مرعب و غريب في البحر الأحمر بمصر بلا عينين ولا فم وأذنين يثير ذهول الجميع .. شاهد الفيديو

 

 

تشعر بأشياء غريبة و ألم شديد اثناء النوم فوضعت كاميرا مراقبة في غرفة نومها  .. وحين استيقظت اكتشفت الكارثة؟

 

 

اذهلت الأطباء .. هذه ال5 فواكه متوفرة تنزل نسبة السكر في الدم وتسيطر عليه فورا وتحفز الأنسولين بشكل لايصدق  ( تعرف عليها فورا )

 

  احتفظ بها بعد الأن .. قشور هذه الفاكهة الرخيصة والمتوفرة تعزز إنتاج الأنسولين وتخفض السكر في الدم بشكل مذهل ( تعرف عليها )

 

توفيت زوجته الحامل وأثناء غسلها حدثت المعجزة التي قلبت حياته باكملها ! ماذا حدث ؟

 

تزوجت شقيق زوجها الأصغر بعد وفاته وفي ليلة الزفاف أخبرها بالسر الذي جعلها تنتحر من الطابق العاشر!.. ماذا قال لها ؟

 

  عشبة سحرية تعالج النقرس والملاريا وآلام المفاصل وانسداد الأمعاء والأرق والكثير من الأمراض  وفوائد اخرى مذهلة | تعرف عليها 

 

صدمة العمر : سيدة فتحت مكتب زوجها بعد وفاته بأيام فأصيبت بالذهول من هول المشهد .. وانطلقت كالمجنونة إلى مركز الشرطة! .. ماذا رأت ؟

 

موت محقق .. احذر ظهور هذه العلامة على الذراعين دليل ارتفاع نسبة الكوليسترول الضار في الجسم بشكل خطير ! .. هذا مايجب عليك فعله

 

  " الشجرة المعجزة " .. تعالج 40 مرض وتسيطر على مستوى السكر بشكل مذهل وتقوي الذاكرة |تعرف عليها 

 

احذر .. خضار شهير يرفع السكر في الدم فوراً ويدمر هرمون الإنسولين .. ابتعد عنه فورا

 

  للشباب فقط .. 5 صفات او علامات اذا ظهرت او احداها على " الفتاة " لا تتزوجها أبدًا مهما بلغ سنها او جمالها (| تعرف عليها فورا

 

  زوج وضع كاميرا مراقبة في غرفة النوم ليكتشف ماتفعله زوجته بالليل أثناء نومه .. وفي الصباح كانت الصدمة !

 

 

 

 

نصائح لتخفيض فاتورة الكهرباء

يعتقد الكثير من المواطنين أن بعض الأجهزة الكهربائية تتوقف في استهلاك الكهرباء عند غلقها، لكن هناك أجهزة كهربائية تستمر في استهلاك الكهرباء دون ان تعلم. ويستعرض المصرى اليوم في التقرير التالى أهم النصائح لتخفيف فاتورة الكهرباء.

وفى وقت سابق، نشرت الصفحة الرسمية لـ جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، بعض النصائح والإرشادات التي تتعلق باستهلاك بعض الأجهزة الكهربائية للكهرباء حتى بعض إيقاف تشغيلها، مما يكون سبب في ارتفاع اسعار الكهرباء في الفاتورة الشهرية.

وأوضح المنشور أن عدم نزع الفيشة من المصدر، وهو ما يؤدى إلى زيادة استهلاك الكهرباء حيث يعمل جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك على زيادة وعي المواطنين وحثهم على ترشيد استهلاك الكهرباء، خاصة بعد قرار رفع أسعار الكهرباء الجديدة.

نصائح لتخفيف فاتورة الكهرباء

1- احذر من ترك شواحن الأجهزة في الكهرباء دون استخدام يزيد من الاستهلاك : استمرار الفيشة في مقبس الكهرباء بدون جهاز المحمول يجعله يستهلك طاقة كهربائية مهدرة «وهو ما يسمى وضع الاستعداد»، لذا يفضل فصل الجهاز من الكهرباء بشكل كامل .

2- تجنب وضع الاستعداد للكمبيوتر أو اللاب توب يستهلك طاقة كهربائية مهدرة: بالرغم من غلق جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب، إلا أنه يستهلك طاقة كهربائية مهدرة "وهو ما يسمى وضع الاستعداد"، لذا يفضل فصل الجهاز من الكهرباء بشكل كامل .

3- احذر الأجهزة ذات التايمر مثل الميكروويف: وأشار الجهاز في وقت سابق، إلى أن تقييم أي جهاز من حيث استهلاك الكهرباء يعتمد على عاملين، سحب الجهاز من الوات وعدد ساعات تشغيل الجهاز، فإن هناك مميزات عديدة للميكرويف تساعدك في خفض قيمة فاتورة الكهرباء وهي كالاتي:

- متوسط سحب الميكروويف للطاقة يتراوح بين 1000 وات وحتى 1700 وات أي أنه يسحب من 1 كيلو وات وحتى 1.7 كيلو وات، وهي قدرة سحب متوسطة بين الاجهزة، فلا تعتبر عالية مثل الأفران الكهربائية، ولا هي قليلة السحب.

- يتميز الميكروويف أن فترة استخدامه دقائق قليلة والتسخين فيه يتم بسرعة، ما يجعل الكفاءة الكلية للجهاز جيدة، وسيكون السحب والاستهلاك من الكهرباء قليلا.

حيل ذكية لتخفيض فاتورة الكهرباء

1. قم بإيقاف تشغيل مكيف الهواء عند عدم الحاجة إليه لتقليل فاتورة الكهرباء يمكن أن يؤدي إيقاف تشغيل مكيف الهواء أو تعديل درجة، إلى توفير كبير في فاتورة الكهرباء. في الصيف، يجب ضبط منظم الحرارة على ما لا يقل عن 78 درجة فهرنهايت إلى 80 درجة فهرنهايت. لكل درجة يتم رفع درجة الحرارة فيها، يمكن توفير 4٪ إلى 8٪ من تكاليف التبريد.

2. استخدم ترموستات قابل للبرمجة لتقليل فاتورة الكهرباء منظم الحرارة القابل للبرمجة هو أداة موفرة للكهرباء بشكل كبير. يسمح لك ببرمجة الساعات التي تحتاج إلى التشغيل وتحديد الأوقات التي تحتاج إلى إيقاف التكييف على سبيل المثال. خلال تلك الأوقات، ستقوم بضبط درجة حرارة منزلك وفقًا لذلك. هذه الطريقة يمكنها خفض فواتير الكهرباء بنسبة 20٪.

3. تحقق من عزل شامل للمنزل لتخفيض فاتورة الكهرباء يحدث تسرب الهواء عندما يدخل الهواء من الخارج ويخرج الهواء المكيف من منزلك من خلال الشقوق والفتحات. على الرغم من أنك قد لا تلاحظ ذلك، إلا أن هذا يجعل تهوية منزلك أكثر صعوبة وتكلفة. يعد تقليل تدفق الهواء المتسرب من وإلى منزلك طريقة فعالة من حيث التكلفة لخفض سعر التبريد وزيادة وظائف نظام تكييف الهواء لديك. يمكنك التأكد من إطارات الأبواب والنوافذ لخفض فاتورة الكهرباء.

4. استخدم الكهرباء في غير ساعات الذروة إذا كنت تخطط لاستخدام الأجهزة الكهربائية، مثل الغسالة والمجفف وتكييف الهواء وأجهزة الكمبيوتر، أو أجهزة التلفزيون، فحاول القيام بذلك خلال ساعات الذروة، مثل الصباح الباكر أو في وقت متأخر من الليل. تتقاضى الشركات الكهربائية رسومًا أقل، مقابل الطاقة المستهلكة خلال ساعات الذروة، مما سيقلل فاتورة الكهرباء.

لذلك يُنصح بالانتظار حتى بعد الساعة 6 مساءً للطهي أو غسل الملابس أو غسل الأطباق في الأيام التي تزيد فيها درجة الحرارة عن 40 درجة.

5. استخدم المصابيح الموفرة للطاقة تعد مصابيح الفلورسنت المدمجة (CFL) ومصابيح الصمام الثنائي الباعث للضوء (LED) أكثر كفاءة من المصابيح المتوهجة التقليدية لأنها تستخدم طاقة أقل، وبالتالى سيُقلل فاتورة الكهرباء.

نتائج جبارة ..6 فوائد مذهلة للحليب على البشرة يصنع المعجزات ..رقم 3...


ظهور كائن مرعب و غريب في البحر الأحمر بمصر بلا عينين ولا فم وأذنين...


يكشف لأول مرة . اللواء خصروف يتحدث عن مشروع وطني للرئيس هادي...


عاجل.. مصادر مقربة تحسم الجدل و تكشف الخبر اليقين بشأن مغادرة...


تشعر بأشياء غريبة و ألم شديد اثناء النوم فوضعت كاميرا مراقبة في...


احذر تجاهلها.. هذه العلامات في العين يظنها الكثيرون عادية لكنها...


يفعل المعجزات في جسمك ..تناول كوب واحد من مشروب "الحلبة" وشاهد...


اقوى 4 مشروبات متوفرة تخسيس تنسف الدهون و تخلى جسمك ماكينة حرق...


تزوج فتاة مشلولة وفي يوم الزفاف اخبرها بسر صادم جعلها تنتحر على...


اعتقال قيادي بارز في الحراك الجنوبي في موكب باعوم .. شاهد كيف ظهر...


وداعا للبقع والإصفرار .. من أسرار الفنادق الكبرى لملابس بيضاء...


وداعًا للمكيفات : طرق طبيعية وفعالة لتبريد غرفتك بدون مكيف الهواء...


اذهلت الأطباء .. هذه ال5 فواكه متوفرة تنزل نسبة السكر في الدم...


اعلان عاجل وجديد للتحالف العربي بشأن معارك" العبدية "جنوب مأرب .....


حسناء نسيت هاتفها في المنزل و كاميرته مفتوحة.. وعندما رجعت...

مساحة اعلانية