2023/03/31
حقيقة الملبغ الضخم الذي استلمته ياسمين عز من رامز جلال بعد المقلب في السعودية

تسببت الإعلامية المصرية الشهيرة ياسمين عز، في إثارة حالة من الجدل الواسع، فيما يتعلق بالأجر الذي تقاضته لقاء ظهورها كضيفة في برنامج المقالب «رامز نيفر إند» الذي تبثه شاشات «إم بي سي1»، و«إم بي سي مصر». 

 

وانتشرت بعض الأنباء في عدد من المواقع الإخبارية، بأن عز تقاضت مبلغ ستون ألف دولار مقابل ظهورها في الحلقة الثالثة من برنامج المقالب، لكن لم يتم تأكيد هذه الأنباء أو نفيها حتى الآن من قبل القائمين على البرنامج أو الإعلامية نفسها. 

 

وكان مجموعة من ضيوف رامز في برامجه السابقة، قد صرحوا بأنهم تقاضوا مبالغ مالية كبيرة لقاء ظهورهم كضيوف، منهم النجمة السورية سوزان نجم الدين الذي قالت أنها تلقت مبلغ خمسون ألف دولار مقابل ظهورها مع رامز في برنامجه. 

ومن جهة أخرى انتشرت أخبار كثيرة تفيد بأن النجمة المصرية الشهيرة ياسمين صبري، تلقت مبلغ مليوني دولار لقاء ظهورها مع رامز في برنامجه «رامز مجنون رسمي»، وهو الأمر الذي أكدته الإعلامية الكويتية مي العيدان، لكن وسائل إعلام مقربة من الشبكة السعودية نفت ذلك، وأفادت بأن صبري تقاضت مبلغ 30 ألف دولار، وكانت تعلم أنها ستشارك في برنامج للمقالب، كما أغلب النجوم الآخرين. 

 

وتصدرت حلقة ياسمين عز في برنامج «رامز نيفر إند» كافة مواقع التواصل الاجتماعي في عدد من البلدان العربية، وقال كثيرون أن ياسمين كانت تعرف مسبقًا بالمقلب، الأمر الذي نفته هي في إطار الحلقة عندما كان رامز يهددها بتحريك الكرسي، وأقسمت أنها لم تكن تعرف.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news37568.html