2023/03/24
تصريح عالمي من كريستيانو رونالدو يُسعد جميع السعوديين

انضم رونالدو، إلى صفوف فريق النصر السعودي في صفقة من العيار الثقيل، بلغت قيمتها 200 مليون يورو، بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد خلافات قوية مع المدرب الهولندي “إريك تين هاغ”، ليبدأ اللاعب البرتغالي والحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات رحلة جديدة مع التألق مع فريق النصر السعودي.

 

أشاد “رونالدو” خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة البرتغال أمام ليختنشتاين في تصفيات يورو 2024، بدوري روشن السعودي، مؤكدا انه دوري تنافسي جداً ومتوازن على عكس ما توقع في بداية توقيعه لفريق النصر السعودي، مضيفًا انه سيكون من ضمن أفضل دوريات العالم في الفترة القادمة.

 

 

 

أضاف رونالدو اندهشت من مستوى الدوري السعودي ومن الإيجابية هناك، لم أقول انه مثل الدوري الإنجليزي، ولكن إذا استمروا في هذا النهج، فسيكون الدوري السعودي خلال 6 أو 7 سنوات رابع أو خامس اقوى دوري في العالم.

 

وقال رونالدو تعليقا على رحيله من فريق مانشستر يونايتد في الانتقالات الشتوية، عندما تكون على قمة الجبل، غالباً لا ترى ما يوجد بالأسفل، مضيفاً ليس نادماً على مغادرة “يونايتد” كل شيء يحدث في الحياة لسبب، الحياة مستمرة وأحاول التعلم كل يوم.

 

وتحدث ” الدون ” عن فترته الأخيرة في مانشستر يونايتد، وأنها كانت سيئة للغاية، تحت قيادة المدرب الهولندي “تين هاغ”، لاسيما بعد تبادل التصريحات السيئة بين الطرفين.

 

وتابع حديثه: لقدد مررت بلحظات صعبة في مسيرتي الاحترافية في الفترة الأخيرة، ليس لدى أي مشاكل في الاعتراف بذلك، لكن تلك اللحظات الصعبة أظهرت لي الأصدقاء الحقيقيين.

 

يذكر أن منتخب البرتغال سيلعب اليوم الخميس أمام فريق ليختنشتاين فى تمام الساعة العشرة الاربع بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة من التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

 

وتذاع المباراة عبر قناة بى إن سبورتس أتش دى 2 بريميوم.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news37323.html