2023/03/16
في اسبوع واحد .. مكون معجزة لتطويل وإنبات فراغات الشعر ومعالجة الصلع ومنع التساقط

الشعر الخفيف يجعل النساء أكثر شعورا بالقلق لأن الشعر الكثيف يعطي مظهر جمالي جذاب فالشعر هو علامة من علامات جمال المرأة، وعندما يظهر الشعر خفيف خاصة في مقدمة الرأس وتبدو الفراغات واضحة تشعر المرأة بالخجل وتبدأ رحلة البحث عن طرق زيادة كثافة الشعر ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم خلطة  انبات الشعر ومنع التساقط فتابعونا.

 

 

 

خلطة انبات الشعر ومنع التساقط

 

 

 

عصير البصل

 

 

 

عصير البصل من أكثر الطرق الفعالة في انبات الشعر ومنع تساقطه لأنه يحتوي على الكبريت وبالتالي يعزز إنتاج الكولاجين ويساعد على إعادة نمو الشعر.

 

 

 

وذلك من خلال بشر بصلة متوسطة الحجم ثم نقوم بعصرها جيدا للحصول على الماء الذي يوجد بها ثم يدهن على فروة الرأس ويترك لمدة 30 دقيقة ثم يغسل بالماء والشامبو، تكرر هذه الخلطة مرتين أسبوعيا ولمدة شهر وسوف تلاحظي الفرق بنفسك.

 

 

 

البيض

 

 

 

يحتوي البيض على نسبة عالية من البروتينات والتي تساعد في تكوين الشعر وهو يحتوي على كبيرة من الفيتامينات الهامة لصحة الشعر من الكبريت والزنك والحديد والفوسفور واليود.

 

 

 

نقوم بوضع بياض بيضة في وعاء ثم يضاف إليه ملعقة من زيت الزيتون مع ملعقة من العسل ونقلب المكونات حتى تتجانس ثم يوضع المزيج على الشعر بداية من الجذور وحتى الأطراف.

 

 

 

يترك على الشعر لمدة ساعة ثم يغسل بالماء والشامبو تكرر هذه الوصفة مرة واحدة أسبوعيا لحين الحصول على النتيجة المطلوبة.

 

 

 

زيت الخروع وزيت جوز الهند

 

 

 

نخلط كمية متساوية من زيت الخروع مع زيت جوز الهند ثم يوضع المزيج على فروة الرأس والشعر مع التدليك بحركات دائرية ثم يغطي ويترك لمدة 3 ساعات وبعد ذلك يغسل بالطريقة المعتادة.

 

 

 

تكرر هذه الخلطة مرة واحدة أسبوعيا زيت الخروع يساعد على منع تساقط الشعر ويحفز أيضا نمو الشعر لأنه يحتوي على فيتامينات وأحماض دهنية وزيت جوز الهند يقوم بترطيب الشعر ويجعله أكثر نعومة ولمعان.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news37133.html