2023/03/12
وصفة سحرية لتبييض الأسنان في 3 دقائق وإزالة الاصفرار والجير نهائيا في المنزل

تبيض الأسنان من الممكن إنجازه في المنزل بطرق كلها تكون طبيعية ومن دون أن نستعمل أي مكونات غير طبيعية تعمل على الإضرار بالفم والأسنان، ومن خلال الآتي من السطور القادمة نتعرف بالتفصيل على أهم المعلومات عن أنواع المكونات المنزلية والتي يسهل تحضيرها واستعمالها على الأسنان، ومن خلال استخدام تلك المكونات نحصل على البياض الناصع للأسنان، وتعتبر المكونات الطبيعية هي الأفضل وبديل قوي عن أي طرق أخرى قد تكون مكلفة، وقد يرتد لون الأسنان بعد تطبيق أي مواد كيميائية، لكن الطرق الطبيعية متوفرة بالمنزل ومن الممكن استعمالها باستمرار وآمنة وتوفر النتيجة الطيبة والجيدة للحصول على الأسنان التي تخلو من العيوب اللونية.

 

 

 

تبييض الأسنان باستخدام المحلول الملحي المحلول الملحي يعتبر من أهم المبيضات الطبيعية والتي تعمل على إخفاء طبيعي لعيب الأسنان اللوني كالاصفرار. حيث تعتبر خلطة الملح البسيطة وهي الملح والماء من أهم المكونات الطبيعية والتي تقضي على السبب وراء الاصفرار.

 

 

 

 

 

 

 

ومن خلال الاستمرار في المضمضة بالماء والملح يحصل الشخص على البياض لأسنانه بدرجة ناصعة. تبيض الأسنان بالكركم مكون عشبي ممتاز يعمل على تطهير الفم بالكامل ويحمي من التعرض للبكتيريا والفطريات ويقلل من آثار الاصفرار وعلامات البهتان. ويعتبر استعمال الكركم أفضل الأعشاب والتي تتواجد بالمنزل ويمكن أن يحدث على أثر تطبيقها بياض رائع للأسنان. حيث تعتبر الخلطة من الكركم مع القليل من عصير الليمون ممتازة لتفتيح لون الأسنان. تبييض الأسنان  بالفحم الفحم من أنواع المكونات الطبيعية والتي من خلالها من الممكن أن نحصل على البياض الطبيعي للأسنان.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news36993.html