2023/02/28
ماذا فعلت الأم المهووسة مع ابنتها ؟

حلم الأمومة يراود الكثير من النساء، وأحيانا يفضلن ان تكون المولودة أنثى حتى يستمتعن بتزيينهن وشراء الملابس الجميلة لهن، الا ان الأم البريطانية ليانا أولغون، بالغت بهذا الأمر، وتطرفت به إلى حد كبير.

 

كان حلم ليانا البالغة من العمر 19 عاما أن تنجب أنثى، وبعد ان تحقق حلمها، ازداد هوسها واهتمامها بأناقة طفلتها لتكون الأجمل بين أطفال جيلها، حتى أنفقت 12 ألف دولار على شراء الملابس لرضيعتها "ميلا روز"، لتظهر بإطلالات متجددة يوميا.

 

بدأت الأم بشراء الملابس لطفلتها، منذ ان علمت بحملها، حيث ملأت، خزانتها، بأغلى وأرقى الماركات العالمية، لتكون إحدى أكثر الأطفال أناقة حول العالم، بالإضافة إلى حرصها على تنسيق ملابسها مع طفلتها التي لا تكرر ارتداء أزيائها حتى لو لمرة واحدة.

 

ولفتت صحيفة "مترو" البريطانية نقلا عن الأم،إلى أنّها تقضي نصف ساعة كل مساء لاختيار الملابس التي سترتديها رضيعتها ميلا في اليوم التالي، حيث لا تسمح لها الظهور بملابس غير مثالية، فلطالما كان حلمها أن تكون أُمّاً لطفلة، حتى تُلبسها أرقى وأجمل الأزياء.

 

ورغم الإنتقادات التي تعرضت لها ليانا على مواقع التواصل، وحظرها من حساب محلي لأزياء الأطفال، نتيجة رفضها لارتداء ابنتها ملابس تتشابه مع ملابس باقي الأطفال، لكنّها لم تهتم بذلك، واكدت انها تشعر بالسعادة عندما ترى ابنتها ترتدي ملابس جميلة ومميزة تلقى اعجاب الناس، وأكدت انها بدأت بالتحضير لملابس المواسم المُقبلة لطفلتها، المُقدّرة بـ12 ألف دولار حتى الآن.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news36547.html