2023/01/25
اوراق هذه الفاكهة تخلصك من البلغم و تطرده سريعاً في الحلق والصدر بطرق طبيعية

يصاب الكثير من الناس بالبلغم بسبب البرد في الشتاء ويصعب التخلص منه حتى مع الأدوية الطاردة للبلغم، في هذا التقرير نستعرض يعاني بعض الأشخاص من بلغم على صدورهم ويصعب إزالته عند تناول الدواء البلغم عبارة عن مخاط ينتج في الجهاز التنفسي بدلاً من أجزاء أخرى من الجسم وعادةً ما يكون مصحوبًا بسعال بالإضافة إلى الخلايا المناعية المقاومة للأمراض فإنه يحتوي أيضًا على فيروسات وبكتيريا مسببة للأمراض. طرد البلغم بالأعشاب

 

 

 

أوراق الجوافة من أهم المواد الطبية المقشعة والسعال وهي صحية وآمنة ويمكن استخدامها من قبل المرأة الحامل والمرضعة خذها كل يوم.     الزنجبيل صحي ومفيد يمكن أن يقلل البلغم والبلغم لما له من تأثيرات مضادة للفيروسات والبكتيريا فقط ضع ملعقة صغيرة من الزنجبيل وملعقتين من العسل الأبيض في الماء المغلي وتناوله مرتين في اليوم.   

 

يمكن لعصير الليمون الدافئ أن يقتل البكتيريا والكائنات الدقيقة وينقي الجسم ويطهره وكذلك يزيل السعال والبلغم اعصري الليمون في كوب من الماء الدافئ مع ملعقة من العسل الأبيض.

 

 

 

أسباب تكون البلغم

 

 

 

هناك العديد من الطرق لإضفاء الطابع الإنساني على البلغم بما في ذلك السعال والطب الصيني لحل البلغم ولكن من الأفضل استشارة الطبيب أولاً واختيار أنسب طريقة للتخلص من البلغم وفقًا لحالتك الخاصة والوضع في المنزل تشمل أدوية نخامة ما يلي:

 

 

 

التعرض لنزلات البرد.     تهيج الجيوب الأنفية أو التهابها.     الإصابة بالحساسية التنفسية.     التعرض لدّخان السجائر والملوثات البيئية.     تهيج الأنف أو الحلق أو الرئة.     الإصابة بأمراض الرئة المزمنة، كمرض ذات الرئة أو ما يُعرف بالالتهاب الرئوي (بالإنجليزية: Pneumonia)، وأمراض سرطان الرئة بأنواعه، والتليف الكيسي (بالإنجليزية: Cystic Fibrosis)، ومرض الانسداد الرئوي المزمن (بالإنجليزية: Chronic Obstructive Pulmonary Disease / COPD).     الإصابة بأمراض الجهاز الهضمي، مثل مرض الارتجاع المعدي.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news35311.html