2022/12/03
20 ديسمبر.. أولى حفلات القيصر كاظم الساهر في الدوحة

يستعد القيصر كاظم الساهر، لإقامة أولى حفلاته الغنائية بموسم رأس السنة، والتي ستقام في ميدان “لوسيل” بالعاصمة القطرية الدوحة، ومن المقرر إقامتها يوم 20 ديسمبر الجاري.

وتعتبر هذه الحفلة هي أولى حفلات كاظم الساهر ضمن حفلات موسم رأس العام لعام 2023، وقام الساهر بنشر البوستر الدعائي للحفل علي صفحته الرسمية علي موقع "إنستجرام"، والذي سيقدم برفقة الأوركسترا، ومن المقرر أن تكون مدة الحفل ساعتين.

ولم يتوقف النشاط الغنائي لدي القيصر عند دولة قطر فقط، بل من المفترض سيتم إحياء حفل غنائي في دبي من المقرر عرضها يوم 23 ديسمبر الحالى، وحفل غنائي اخر في بيروت يوم 30 ديسمبر الحالى.

وكانت آخر حفلات كاظم الساهر على مسرح أبو بكر سالم بالعاصمة السعودية الرياض، وحضر عدد كبير من جمهوره وتفاعل معه بشكل كبير، وقدم خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه الجديدة والقديمة، بالإضافة إلى أغنيته الجديدة "أهل العشق"، والتى قدمها لأول مرة على مسرح أبو بكر سالم.

وفي أغسطس الماضي، أحيا كاظم الساهر حفل غنائي في مصر على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، ويأتى هذا الحفل بعد غياب دام اكثر من 12 عاما، وكانت الحفل تمهيدا لمشاركته في مهرجان الموسيقى العربية.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news34636.html