2022/12/03
إفلاس كاظم الساهر وضياع ثروته بالكامل تحرق السوشيال ميديا!! صورته وهو يفترش ارض المطار تدمي القلوب.!!

أكد د.مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، إنه كان يتمنى مشاركة المطرب كاظم الساهر في حفل ضمن حفلات الدورة 31 من مهرجان الموسيقى العربية التي اختتمت فعالياتها قبل أيام.

وقال في تصريحات: «يسعدنا مشاركة كاظم الساهر بالمهرجان كونه فنانًا راقيًا وجميلًا، أسعدنا بتقديم حفل على خشبة مسرح النافورة قبل أسابيع، وهو أمر نشكره عليه ونتمنى تكراره أكثر من مرة مستقبلًا على مدار السنة».

وتم تداول صورة صادمة للفنان العراقي كاظم الساهر من صالة أحد المطارات، وهو يفترش الأرض وبجواره حقيبة سفر خاصة به، بينما يستعد للمغادرة ، وأشعلت صورته وهو بتلك الحالة الكثير من الجدل في مواقع التواصل وانتشرت شائعة جديدة تزعم إفلاسه وضياع ثروته كلها.

الصورة كان قد نشرها الساهر الصورة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وبتعليق قال فيه: "ألتقيكم في كاليفورنيا See you in California" ولا حقيقة لما يشاع حول إفلاسه.

وتصدر كاظم، خلال الفترة الماضية، محركات البحث في عدد كبير من الدول العربية، بعد ظهوره في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي، وهو الظهور الذي قدم خلاله أغنيته الجديدة "الدكتورة".

وحدث جدل كبير حول الفنان كاظم الساهر مؤخراً بعدما توقف عن الغناء فجأة في أثناء إحيائه أحد الحفلات على مسرح دار الأوبرا العمانية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان كاظم الساهر في أثناء غناء «الحب المستحيل» على المسرح، لكنه توقف فجأة عن الغناء، وأعطى ظهره للجمهور. 

حالة من العاطفة أصابته حينما كان يغني شطرا من بيت شعر نزار قباني " أيا امرأة تمسك القلب"، ولم يكمل كلماته "بين يديها"، ليفاجئ فرقته الموسيقية بالتوقف فجأة. 

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news34629.html