2022/11/08
لمحدودي الدخل .. مواصفات واسعار جيدة لهواتف ريلمي

تقدم شركة ريلمي الصينية عدد من الهواتف الذكية المخصصة للشباب ومحدودي الدخل حيث تجمع هذه الهواتف بين المواصفات الجيدة مع سعر مناسب في مواجهة ارتفاع الأسعار في الفترة الحالية، حيث يعاني الكثير من راغبي الشراء من الارتفاع الجنوني لأسعار الهواتف.        

 

ويضم هاتف ريلمي Realme 9i عددا من الإمكانات الكبيرة التي تجمع بين الكاميرا فائقة الدقة التي تأتي مع عدسة رئسية دقة 50 ميجا بيكسل، وبطارية كبيرة 5000 أمبير، وكذلك معالج من شركة كوالكوم الأمريكية بأداء مميز. 

 

مواصفات هاتف ريلمي Realme 9i  

وجاء هاتف ريلمي Realme 9i بشاشة من نوع + IPS LCD قياس 6.6 بوصة، مع معدل تحديث 90 هرتز في الثانية قادرعلى تشغيل ألعاب الفيديو والأفلام بجودة عالية دون تقطيع، مع جودة شاشة + FHD ، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة، ونوتش صغير للكاميرا الأمامية في أعلى الشاشة، مع طبقة حماية ومقاومة للمياه والغبار.

 

ويقدم هاتف ريلمي Realme 9i كاميرا ثلاثية خلفية الأساسية ستأتى بكاميرا دقة 50 ميجا بيكسل، مع كاميرا من ماكرو دقة 2 ميجا بيكسل، ومستشعر للعمق دقة 2 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية دقة 20 ميجا بيكسل.

 

ويعمل هاتف ريلمي Realme 9i بمعالج من نوع Snapdragon 680 من شركة كوالكوم الأمريكية، ، والمبني على عملية 6 نانومتر، مع مودم 4G LTE، وذاكرة عشوائية سعة 6 جيجا بايت رام، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت،وبطارية سعة 5000 مللى أمبير، بقوة 33 واط. 

 

سعر هاتف ريلمي Realme 9i في السوق 

ويبدأ سعر هاتف ريلمي Realme 9i في السوق المصري من حوالي 5 آلاف و 750 جنيه مصري، ويختلف السعر من متجر لآخر.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news34506.html