2022/09/12
نيللي كريم ترد على شائعات انفصالها من زوجها الفنان هشام عاشور

ردت الفنانة نيللي كريم، على شائعات انفصالها من زوجها الفنان هشام عاشور، والذي تداولت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ونشرت نيللي كريم صورة تجمعها بزوجها هشام عاشور، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واكتفت بوضع إيموجي قلب على الصورة، لترد على شائعات انفصالهما.

 

وكانت كشفت نيللي كريم تفاصيل مسلسلها الجديد لعام 2023، حيث جاري التحضير له حاليا، وتجسد فيه دورًا جديدًا عليها.

 

وكتبت نيللي كريم عن هذه التجربة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مش هقدم نكد في رمضان الجاي، أقدم مسلسل صعيدي للمرة الأولى في رمضان المقبل 2023، وهذا سيحتاج مني بعض التحضيرات الخاصة بالشخصية والعمل؛ حتى نستطيع تقديم عمل مقنع، ويحترم عقل المشاهد، والمسلسل دراما مش نكد. 

 

 

وأضافت نيللي كريم: ما زال مدحت العدل يواصل كتابة الحلقات الأولى من العمل، وأنا أصور حاليا مشاهدي من مسلسل روز وليلى، مع الجميلة الرائعة، الفنانة يسرا، والذي سأنتهي من تصويره في أكتوبر المقبل.

 

وتنتظر نيللي كريم عرض مسلسل روز وليلى، قريبًا، على إحدى المنصات الإلكترونية، حيث تدور قصته في إطار المغامرة والإثارة والتشويق بشكل كوميدي، حول محققتين يتم التعاقد معهما؛ لكشف عملية احتيال مصرفي.

 

ويشارك في بطولة المسلسل، هشام عاشور، وهو من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول، ومن إخراج المخرج السينمائي البريطاني أدريان شيرجولد، ويعد أول عمل تليفزيوني عربي، يحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج.

 

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news32484.html