2022/08/31
انتحار هذه الممثلة العالمية الشهيرة يحزن قلوب الملايين

فاجأ شقيق الممثلة الكورية يو جو أون الجمهور العالمي بنشر رسالة مؤثرة كتبتها قبيل انتحارها أخيراً عن عمر ناهز 27 عاماً، معلّقاً بقوله: "غادرت يو جو أون هذا المكان وذهبت إلى مكان أفضل".

 

وجاء في الرسالة الموجّهة لعائلتها بالدرجة الأولى: "أنا أعتذر لأنني سأغادر قبل الجميع خاصة أمي، أبي، جدّتي وأخي... أنا لم أعد أرغب في العيش بعد الآن". وأضافت: "قد تشعرون بالفراغ من دوني لكن رجاءً كونوا أقوياء... أنا سأشاهدكم من بعيد، رجاءً لا تبكوا، هذا ليس جيداً لصحتكم... أنا لست حزينة، بل في الحقيقة أنا هادئة ربما لأنني كنت أفكر في هذا القرار منذ وقت طويل... عشت حياة سعيدة فعلاً والتي لا أستحقها، لهذا أنا أشعر بالرضى ولقد اكتفيت من هذه الحياة... لذا رجاءً لا تلوموا أي شخص وامضوا قُدماً، أنا لست ميتة، لذا رجاءً عيشوا حياة جيدة... آمل أن أرى الكثير من الأشخاص في جنازتي وأن يرى الجميع ما إذا كان هناك شخص يمر بشيء ما".

 

وتحدثت عن مهنتها قائلةً: "لقد أردت حقاً ممارسة التمثيل كمهنة. ربما التمثيل كان كل شيء بالنسبة إلي، أو ربما جزءاً مني، لكن لم يكن من السهل السعي وراء مثل هذه المهنة... أنا لم أرغب في فعل أي شيء سوى التمثيل وذلك كان مثيراً للإحباط".

 

وأضافت: "لقد أدركت أن امتلاك الشخص لحلم ما يُعدّ نعمة ونقمة في الوقت نفسه... أنا متأكدة من أن الإله لن يرسلني إلى الجحيم لأنه يحبّني، هو سيستمع إليّ ويهتم بي، لذا لا تقلقوا علي... لعائلتي العزيزة وأصدقائي وكل من أحبّهم شكراً لكم لأنكم أحببتموني وقدّرتموني... لقد كنت أستمد قوّتي وضحكي منكم أيضاً... أعتقد بأنني عشت حياة ناجحة لأنني جمعت ذكريات لا تنسى حتى النهاية... شكراً لتفهّمكم وتحملكم لي".

 

 

واختتمت رسالتها بالقول: "أنا متأسفة لأنني لم أستطع التعبير عن نفسي أكثر، لكنني آمل أن تتفهّموا الأمر... وإلى كل من عرفني في هذه الحياة خاصة المدرّسين، أودّ أن أشكركم وأعبّر عن احترامي لكم... شكراً لأنكم علّمتموني العديد من الأشياء عن الحياة... أمي، أبي، أحبّكما... رجاءً لا تبكيا عليّ، أنا أتوسل إليكما"

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news32146.html