2022/08/23
ضاحي خلفان: حاكما عربيا حرك الله له السحب لتمطر على بلاده .. من هو المقصود ؟!

قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إن حاكمًا عربيًا، حرك الله له السحب لتمطر على بلاده، مؤكدًا أنه مع إيران الصديقة، وبشار الأسد.

وقال خلفان، في تغريدات عبر حسابه على تويتر، الثلاثاء، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي "باني مصر الحديثة. أبدع في فترة زمنية وجيزة، هو وفريق عمله".

وأضاف: حينما "أرادت أثيوبيا أن تحبس الماء عن مصر، ففاض عطاء ربك خلف السد العالي. حرّك الله سحبه لتمطر على أم الدنيا"، بحسب تعبيره.

وأشار إلى أنه "في بداية ما أطلق عليه الإخوان الربيع العربي قلت إن الوقوف بصف بشار الأسد ضد عصابة الإخوان هو الموقف السليم.. لا أحد سمع كلامي إلا لما وقع الفأس في الرأس للأمة العربية"، بحسب تعبيره.

وتابع: "قلت إن بشار أما أن يسقطه الاخوان أو أن يسقطهم، وأن يسقطهم أفضل مما يسقطوه لأن الفرق بين الإخوان وبشار فرق بين الأرض والسماء".. مضيفًا: "لكن الشيء العجيب أن إيران تدعم بشار وتدعم الإخوان. وإيران صديقة بشار وصديقة الإخوان... فعلا السياسة فن الكذب".

وأكد خلفان أنه "دائما مع إيران صديقة لا إيران عدوة"، وقال إن "العلاقات مع إيران يجب ألا تكون على غير الصداقة، التدخل في شؤون الدول هو سر الخلافات مع إيران وغيرها في المنطقة. إذا التزم الجميع بعدم التدخل حلت البركة"، بحسب ما رصدته CNN.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news31879.html