2022/06/25
حمل زوجة رجل الاعمال خالد مقداد يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لرجل الأعمال ​خالد مقداد​ وزوجته مروة، وأشاروا إلى حملها رغم أنها في سن لا يسمح لها بالانجاب.

وأثار مقطع فيديو لعائلة طيور الجنة عبر يوتيوب الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل حيث تم السؤال إذا ما كانت والدة الوليد مقداد حامل مرة جديدة.

وفي فيديو نشرته العائلة تلقت والدة الوليد مقداد سؤالاً إذا ما كانت حامل في الوقت الحالي أو تنوي إنجاب الأولاد مرة أخرى.

مروى حمادة زوجة خالد مقداد قالت أن هذا الأمر بيد الله وفي حال كانت ترغب بذلك أو لا ترغب فإنّ الله هو من يقرر في هذا الموضوع.

  خالد زوجها الذي كان جالساً بجانبها بدت عليه علامات التردد حول هذا الموضوع فاستدركت زوجته الأمر وقالت “البركة بالشباب” وأشارت إلى نور وابنها الوليد أنهم ينتظرون ابنهما.

هذا الأمر أثار ضجة واسعة خاصة أن عمر مروى لا يسمح لها بالإنجاب مرة أخرى فهل تحدث المفاجأة وتزيد عائلة المقداد، حيث أنها في عمر 47.

وكان قد فضح نجم قناة طيور الجنة اليوتيوبر الوليد مقداد، سر عن زوجته نور غسان، حيث بدأ الحديث عن أنها عاشت في فقر مدقع بعدما كشفه عنها للمرة الأولى.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو كان قد نشره نجم قناة ​طيور الجنة​ اليوتيوبر ​الوليد مقداد​ برفقة زوجته ​نور غسان، وثّق من خلالها رحلتهما الى أحد الجبال في دولة تركيا التي يغطيها الثلج، لكن الصّادم أنّ نور غسان تعدّ لها المرة الأولى لها التى ترى فيها الثلج أمامها، حسب ما كشف زوجها.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news29912.html