2022/05/22
شاهد بالصور .. افتتاح مقراً للجالية الجنوبية في ولاية الامابا الامريكية بحضور كبير

افتتح اليوم الاحد الموافق 6/21/22 مقراً لجالية ابناء الجنوب في ولاية الاباما الامريكية بحضور عدد كبير من ابناء الجاليه في الولاية. 

 

وخلال الافتتاح القيت عدد من الكلمات المعبره عن هذه المناسبة  استهلها رئيس الجالية مشعل محسن المنصوب والتي تطرقت الى العديد من القضايا التي تهم الجالية بشكل عام وما تتطلبة من اولويات في المرحلة القادمة . 

 

وقال رئيس الجالية اننا نفتتح هذا المقر في ظل ظروف استثنائيه تمر بها بلادنا منها وقف الحرب وتشكيل المجلس الرئاسي وقال اننا نوكد ثقتنا ووقوفنا الكامل مع المجلس الانتقالي وقيادتنا السياسية ممثله في الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي .

 

ودعا مشعل المنصوب كل ابناء الوطن الى تعزيز الوحده الوطنيه وتماسك ونبذ الخلافات والترفع عن الصغائر ونبذ العنصرية والمناطقيه المقيته وندعو المجلس الانتقالي الى استكمال الحوار الوطني مع كل المكونات والشخصيات الوطنيه من اجل تعزيز وتمتين الجبهه الوطنية لمواجهة متطلبات المرحله القادمة وأضاف المنصوب ان علينا الثبات أكثر من أي وقت مضى أمام كل التحديات التي يواجها الوطن والشعب فمن ضمن تلك التحديات الارهاب والمخدرات والاعلام المضلل، فاذا استطعنا الصمود أمامها وبالفعل نستطيع من خلال التلاحم ورص الصفوف وتوحيد الكلمة والرأي ونبذ اي خلاف وعدم الانجرار وراء المناطقية وشق الصف الجنوبي. 

واثناء الافتتاح القى الاخ الوزير السابق صالح عبدالله مثنى كلمة  دعا من خلالها ابناء الجالية الى العمل المشترك والتعاون والعمل الجاد من اجل تحقيق اهداف الجالية التي يسعون لتحقيقها والوقوف الى جانب المجلس الانتقالي والقياده السياسيه  كما القى الاخ صالح حيدره قصيده حماسيه معبره نالت استحسان الجميع . والقيت عدد من الكلمات الحماسية للشباب من ابناء الجالية دعت الى التمسك في العلم والمثابره والتعاون  

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news29074.html