2022/04/17
لن تتخيل .. اسرة مكونة من 5 عمالقة .. حققت رقماً قياسياً لاطول عائلة في العالم والمفاجئة في جنسيتهم .. تعرف عليها ؟ ( صور )

حققت عائلة “تراب” الأمريكية المكونة من 5 عمالقة رقماً قياسياً لأطول عائلة في العالم، حيث يبلغ معدل طول أفرادها 203.29 سم.

 

وكان أطول رجل في الولايات المتحدة، بطول مترين و35 سنتيمتراً بحسب القياسات الرسمية، قد توفي العام الماضي إثر اعتلال في القلب عن 38 عاما في ولاية مينيسوتا، وفق ما أعلنت والدته على «فيسبوك».

وكان الأميركي من أصل أوكراني إيغور فوفكوفينسكي يصارع المرض طوال حياته بسبب ورم تسبب له بإفراز مفرط لهرمونات النمو، وفقاً لوكالة الصحافة الفرنسية.

ولهذا السبب تحديدا، انتقلت عائلته عندما كان طفلا للعيش في روتشستر، وهي مدينة في شمال الولايات المتحدة معروفة بخدماتها الصحية.

وما انفك إيغور يزداد طولا رغم كل العلاجات المقدمة له إلى أن بلغ مستوى قياسيا في الطول للولايات المتحدة صدق عليه مفوضون في موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية عندما كان في السابعة والعشرين من العمر.

وخلال نسخة العام 2013 من مسابقة «يوروفيجن»، حمل إيغور على المسرح المغنية التي كانت تمثل أوكرانيا.

وهو كان أيضاً قد لفت نظر الرئيس الأميركي باراك أوباما عندما سلم عليه خلال تجمع سياسي سنة 2009 كان يرتدي خلاله قميصاً كتب عليه «أكبر مؤيد لأوباما في العالم».

ويبلغ طول كل فرد من العائلة: الأم، كريستين: 191.2 سم الأب، سكوت: 202.7 سم الابنة، سافانا: 203.6 سم الابنة الثانية، مولي: 197.26 سم الابن، آدم: 221.71 سم.

 

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news28704.html