2022/02/26
هجمات جديدة هجمات جديدة تستهدف بريطانيا وأمريكا إلى جانب أوكرانيا

في تطورات مفاجئة، تعرضت بريطانيا وأمريكا إلى جانب أوكرانيا إلى هجمات سريانية، وذلك بعد يوم من إعلان روسيا تعرضها لهجوم سرياني مصدره الولايات المتحدة الأمريكية.

 

واستهدفت الهجمات السريانية الجديدة، موقع وزارة الدفاع الأوكرانية، والموقع الإلكتروني للخطوط الجوية البريطانية، وشركة “نفيديا” الأمريكية.

 

وأكدت مصادر أوكرانية، تعطل حساب وزارة الدفاع الأوكرانية على موقع “تويتر”.فيما أكدت مصادر بريطانية، تعطل الموقع الإلكتروني للخطوط الجوية البريطانية.

 

صحيفة “التليغراف”، أكدت تعرض أكبر شركة رقاقات إلكترونية في أميركا “نفيديا” لهجوم إلكتروني أدى إلى توقف جزء من أعمالها لمدة يومين.

 

وكانت شبكة قنوات RT الروسية، أعلنت الخميس، تعرض مواقعها الإلكترونية لهجمات حجب الخدمات، وأن معظم مصادر الهجمات كانت في الولايات المتحدة.

 

فيما حذر مركز التنسيق الوطني الروسي لحوادث الكمبيوتر (NCCC) من خطر زيادة هجمات القراصنة على موارد المعلومات الروسية، بما فيها البنية التحتية للمعلومات الحيوية.

 

يأتي ذلك بالتزامن مع احتدام المعارك بين الجيش الروسي والأوكراني، لليوم الثاني على التوالي، بعد أن أطلقت روسيا، فجر الخميس، عملية عسكرية في أوكرانيا، تبعتها ردود فعل غاضبة من عدة دول في العالم ومطالبات بتشديد العقوبات على موسكو.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news28264.html