2022/02/21
زوجة العقيد معتز تثير مواقع التواصل الاجتماعي باجرأ اطلالة .. والجمهور مابين متغزل ومنتقد لاذع

لفتت الفنانة السورية كندا حنا أو المعروفة ب " سارة " في مسلسل باب الحارة ، الجمهور بأناقتها وأنوثتها، وجرأتها في اختيار أزيائها ، التي تلاقي إعجاب البعض وانتقاد كثيرين .

وتحرص سارة على مشاركة صورها مع متابعينها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر ، وتتفاعل مع الجمهور الذي بدوره يتفاعل مع منشوراتها ، ويعلق على صورها التي لا تخلو من الجرأة .

 

وتحرص كندة حنا " سارة باب الحارة " على انتقاء أدوارها بعناية ، فبعد أن عرفت في مسلسل " صبايا " بشخصية " سميحة " ذات الأزياء الغريبة وبألوان عدة ، قدمت أيضا شخصية " خاتون " في مسلسل البيئة الشامية " خاتون " ، وأبهرت جمهورها بأدائها ، وموهبتها العالية .

وشارکت کندا حنا في مسلسل باب الحارة في جزئه السابع ، ولعبت دور سارة ، الفتاة اليهودية التي يحبها معتز ابن أبو عصام ، ويتزوجها رغم أنه متزوج من خيرية ابنة أبو خاطر ، وتعرف سارة بإنسانيتها ، وحبها للناس ، وحبها الشديد لمعتز وأهله. 

 

ولسارة باب الحارة إطلالة مميزة ، اشتهرت فيها وعرفت بها ، وعلى حسابها في انستجرام العديد من الصور التي شاركتها مع جمهورها ؛ منها اللطيف الذي أحبه الجمهور وتغزلوا بها ، ومنها ما وصف بالجريء والفاضح ، ولاقى انتقاد لاذع ، وأثار ضجة عارمة بين المتابعين .

 

وعن أجرأ إطلالات سارة باب الحارة هي التي ارتدت فيها الهوت شورت ومن أبرز التعليقات التي كتبت على تلك لك معتز تعا ضب حريمك " . وانتقد الجمهور الصور : بشدة صورة لها مع أطفالها حيث ارتدت هي الهوت شورت ، ولبست طفلتيها فستان طويل ، فأجمعت التعليقات أن لباسها لا يتناسب مع ظهورها مع أطفالها ولا يعبر عن أمومتها ، بينما ألبست بناتها لباس ساتر .

 

ولبست كندا حنا في إحدى جلسات التصوير ، فستان باللون الوردي الفاتح ، قصیر و کلوش ، وأمسكت الفستان بيدها ، لمنعه من كشف جسدها ، وعلق آلاف المتابعين على الصورة ، ووصفوها بغير اللائقة ، حيث أظهرت صدرها بشكل كبير كذلك .  أجبر الانتقاد الذي تتعرض له الفنانة كندا حنا في صورها على أن توقف خاصية التعليقات عن بعض صورها التي أنها من الممكن أن تثير ضجة ، منها ؛ صورة لها بفستان وردي طويل أظهر كامل صدرها ، وصورة أخرى بالهوت شورت مع توب باللون الأسود ، وحذاء رياضي .

 

يذكر أن سارة باب الحارة متزوجة من المخرج ناجي طعمة ، ولديها منه 3 أطفال ، تحرص على تواجدهم معها في صورها على مواقع التواصل الاجتماعي .

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news28093.html