2022/02/08
لن تصدق .. قيمة أسطول سيارات النجم المصري محمد صلاح !

كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية عن قيمة أسطول سيارات النجم المصري محمد صلاح، حيث قدرت قيمة سياراته الست بنحو 755 ألف جنيه استرليني.

وتعتبر أغلى السيارات في مرآب النجم المصري هي سيارة «لامبورغيني أفينتادور»، التي تقدر قيمتها بـ271 ألف استرليني، وقادرة على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 218 ميلاً في الساعة، وهي بالتأكيد أسرع محرك في مجموعته.

ويمكن أن تصل أفينتادور من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في 2.9 ثانية فقط، ما يوضح أن لاعباً سريعاً مثل صلاح يشعر أيضاً بالحاجة إلى السرعة خارج الملعب. وصنفت الصحيفة سيارة «مرسيدس بنز رودستر» كثاني أغلى سيارات النجم المصري، حيث يبدأ سعرها من 176 ألف جنيه استرليني، وكانت واحدة من أغلى السيارات التي باعتها مرسيدس على الإطلاق. لكن هذا لا يبدو مشكلاً لمحمد صلاح، الذي يتقاضى راتباً أساسياً يبلغ 200 ألف جنيه استرليني في الأسبوع.

السيارة مكشوفة، مع محرك «في 8»، وسعة خزان 6.3 لتر، وبقوة 571 حصاناً، ويمكن أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 197 ميلاً في الساعة، ومن صفر إلى 60 ميلاً بالساعة في ظرف 3.8 ثانية.

ثالث أغلى سيارات نجم ليفربول هي «بنتلي كونتيننتال جي تي» بقيمة 160 ألف استرليني، المفضلة لدى لاعبي كرة القدم.

في الواقع، كانت ثاني أكثر السيارات تأجيراً من قبل نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2019، بعد سيارة «رينج روفر سبورت إس في إر».

وتتميز السيارة بتصميمات داخلية فاخرة، بما في ذلك مقاعد جلدية مريحة. من ناحية الأداء، تبلغ سرعتها القصوى 210 أميال في الساعة، وهي مصنوعة في المملكة المتحدة بمحرك «في 12».

ويملك محمد صلاح 3 سيارات أخرى أقل قيمة وهي «مرسيدس كوبيه» التي تبدأ قيمتها بـ65 ألف جنيه استرليني، ويستعملها صلاح بالتحديد للذهاب إلى التدريبات اليومية مع ليفربول.

إضافة إلى «أودي كيو 7» بقيمة 54 ألف جنيه استرليني، والتي يستعملها صلاح أيضاً للذهاب إلى التدريبات، وكانت أول سيارة امتلكها النجم المصري عند عودته للدوري الإنجليزي من نادي روما الإيطالي.

وسادس سيارات صلاح وأقلها قيمة هي «تويوتا كامري» بنحو 29 ألف جنيه استرليني.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news27604.html