2022/02/05
261 مليون يورو مقابل هدفا واحد لريال مدريد

فتحت صحيفة «آس» الإسبانية النار تجاه إدارة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بسبب الثلاثي الهجومي للنادي الأبيض العاصمي لوكا يوفيتيتش وغاريث بيل وإيدين هازارد.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي فضل تواجد الثلاثي على مقاعد البدلاء أمام أتلتيك بلباو في ملعب سان ماميس مساء الخميس الماضي في اللقاء الذي شهد فوز الفريق الباسكي بهدف نظيف في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

المدرب الإيطالي دخل اللقاء مفتقداً لخدمات المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بينما يعاني فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس من إرهاق السفر الطويل لكنه قرر إشراك أسينسيو في مركز المهاجم الوهمي على حساب يوفيتيتش وهازارد وبيل مع تواجد فينيسيوس ورودريغو في الأجنحة الهجومية.

261 مليون يورو مقابل الهدف في ريال مدريد وفقاً لصحيفة «آس» الإسبانية فإن ريال مدريد أنفق 261 مليون يورو من أجل التعاقد مع الثلاثي غاريث بيل وإيدين هازارد ولوكا يوفيتش بينما يسجل كل لاعب منهم هدفاً وحيداً فقط في العام.

وتابع التقرير بأن ريال مدريد يدفع قرابة 70 مليون يورو كل عام كرواتب للثلاثي وهو ما يمثل 20% من إجمالي رواتب ريال مدريد في العام الواحد بينما النتيجة تواجدهم على مقاعد البدلاء في المواجهات المهمة والمصيرية.

وينتهي عقد غاريث بيل نهاية الموسم الحالي ولا ينوي النادي تمديد تعاقده، ما سوف يوفر مبلغاً مالياً كبيراً للنادي الأبيض العاصمي بينما يخطط النادي للتخلص من يوفيتيتش وهازارد في صيف 2022.

يذكر أن غاريث بيل (32 عاماً) لعب 3 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم بواقع 193 دقيقة لعب وسجل هدفاً وحيداً بينما إيدين هازارد (31 عاماً) لعب 14 لقاء ولم يتمكن من تسجيل أهداف وشارك لوكا يوفيتيتش (24 عاماً) في 11 لقاء كبديل وسجل هدفاً وحيداً.

ريال مدريد يتواجد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة بفارق 4 نقاط عن إشبيلية الوصيف.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news27402.html