2022/02/04
مدرب ليفربول يعد الفائز بلقب كأس الأمم الأفريقية على هدية استثنائية

وعد المدرب الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول، الفائز بلقب كأس أمم أفريقيا 2021 بين نجميه ساديو ماني ومحمد صلاح بالحصول على هدية استثنائية. وأكد كلوب أن اللاعب الذي سيحقق لقب كأس أمم أفريقيا يوم الأحد المقبل سوف يسمح له بالسفر إلى بلاده من أجل الاحتفال بتحقيق اللقب.

وقال المدرب الألماني في مؤتمر صحفي الجمعة: «أعتقد أن محمد صلاح وماني سيلعبان ضد ليستر سيتي يوم الخميس، لكننا سنرى».

منتخب السنغال تأهل للنهائي مساء الأربعاء بالفوز بنتيجة (3-1) أمام بوركينا فاسو بينما نجح منتخب مصر في تحقيق الفوز على حساب الكاميرون مساء الخميس بركلات الترجيح بنتيجة (3-1).

 

يذكر أن منتخب مصر سيلعب نهائي كأس أمم أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه. ويعد منتخب الفراعنة صاحب الرقم القياسي في التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا برصيد 7 ألقاب.

 

وتابع كلوب: «الفائز باللقب الأفريقي سوف يعود الأربعاء بينما من سيخسر يعود الثلاثاء، سنمنح استثناء للفائز منهما ليسافر أولاً لبلاده للاحتفال مع الجماهير».

وختم مدرب ليفربول: «يجب أولاً أن أتحدث مع ماني وصلاح لمعرفة حالتهما البدنية عقب خوض العديد من المباريات».

ويفتقد ليفربول لخدمات ماني وصلاح في آخر 5 مواجهات وينتظر أن يتواصل الغياب الأحد المقبل أمام كارديف سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ليفربول يتواجد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة من 22 مباراة لعب بينما مانشستر سيتي في المركز الأول برصيد 57 نقطة من 23 مباراة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news27269.html