2022/01/03
هل قتل زعيم الحوثيين في غارة جوية للتحالف فعلاً ؟ .. ضاحي خلفان يعلق وقناة العالم الايرانية تؤكد ذلك

علق الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي على أنباء مقتل عبدالملك الحوثي، زعيم ميليشيا الحوثيين في اليمن بغارة جوية للتحالف العربي بقيادة السعودية.

واستغرب "خلفان" في سلسلة تغريدات على صفحته الرسمية بتويتر، من اختفاء زعيم ميليشيا الحوثيين وتساءل قائلا: " هل عبدالملك الحوثي في خبر كان؟.. لأنه ما عمل مأتم على وفاة سفيره الايراني!! وهذا شيء مش معقول".

 

وأضاف ساخرا " الاتصال مقطوع لو الهدهد اليمني يتصل في عبدالملك يشوفه يرد على الهاتف أو لا.. زين ".

 

وتابع: "قيل إن المشاط اصيب مع السفير غير المعترف به في اليمن.. صحيح؟.. فيه شئ حادث في صفوف الحوثيين 100% لأنه وضعهم غير طبيعي".

 

وكانت قناة “mtv” اللبنانية أكدت أمس الأحد مصرع عبدالملك الحوثي، في غارة جوية لطائرات التحالف العربي بقيادة السعودية.

 

ونسبت القناة الخبر لمصادر إيرانية ويمنية وقالت "نشرت قناة العالم الإيرانية على حسابها الرسمي بتويتر فجر الأحد الخبر. ونسبته لمصادر في محافظة صعدة، تؤكد مقتل الحوثي إثر غارة جوية".

 

كما نقلت القناة عن مصادر قبلية في صعدة باليمن تأكيدها تعرض الحوثي لإصابة بالغة خلال قصف جوي نفذته طائرة تابعة لعاصفة الحزم.

 

وأشارت المصادر أن القصف استهدف منزلا بمنطقة “مران” كان يتواجد فيه عبدالملك الحوثي، برفقة ابن عمه عبدالمجيد الحوثي، بالإضافة إلى عدد من مساعديه.

 

وأوضحت المصادر أن الحوثي قد يكون قضى متأثرا من الإصابة ويجري التكتم على وفاته للحيل دون انهيار معنويات مقاتلي الجماعة، بحسب قناة "mtv

 
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news26160.html