2021/09/19
لا علاقة له بالتهمة المنسوبة لهم : ياسين سعيد نعمان يخرج عن صمته و يكشف السبب الحقيقي وراء إعدام مليشيا الحوثي 9 من أبناء الحديدة !

خرج السفير اليمني لدى المملكة المتحدة،  ياسين سعيد  نعمان، عن صمته وكشف السبب الحقيقي وراء إقدام مليشيا  الحوثي  على  إعدام  9 من أبناء  الحديدة ، بعد اتهامهم بقتل  الصماد ، ولماذا يرفض الحوثيون إنهاء الحرب.

وقال نعمان، في تعليقه على الحادثة، :"وكأن الأرض لم ترتوِ دماً .. اعدام تسعة من أبناء  تهامة  في صنعاء اليوم لا علاقة له بالتهمة التي نسبت لهم ظلماً".. وأضاف أن : "التهمة مجرد عنوان لإعادة إنتاج السلطة الغاشمة التي نكلت باليمنيين وساقتهم الى ساحات الإعدام زرافات ووحدانا طوال قرون".

وأشار إلى الواقعة تجعل اليمنيين يتذكرون "جيداً كيف تتواصل فصول من تاريخ حكم الأئمة لتعيد البؤس الى بلد الايمان والحكمة".

وأكد السفير نعمان، أن "تمسك الحوثيين باستمرار الحرب إنما يريدونها أن تبقى مظلة للبطش والاعدامات وقهر اليمنيين". ويوم أمس السبت، أعدمت  مليشيا الحوثي  9 مواطنين من أبناء تهامة، في ميدان التحرير بصنعاء، بعد اتهامهم بقتل رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي للانقلاب صالح الصماد.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news23065.html