2021/09/18
لا يعرفها الكثير .. 6 أسرار عجيبة تجذب الرجل للمرأة ( تعرف عليها )

ربما قد تعرفها لأول مرة و هناك عدة عوامل تجذب الرجل للمرأة لكن ووفق دارسات حديثة فإن أهم هذه العوامل تكمن في التالي : 

1- وضع الجسم

لا تقتصر فائدة ارتداء المرأة للأحذية ذات الكعوب المرتفعة على تحسين الشكل العام للقدمين، ولكنها تساعد على اكتساب جسد المرأة وضعا معينا يجذب الرجل، حيث انحناء الظهر بشكل يتسق مع الطبيعة الأنثوية، وهو ما يجذب أنظار الرجل

2- الرائحة

كشفت دراسة ألمانية حديثة أن أجساد المرأة تفرز رائحة ذكية طبيعية لجذب الرجال الذين يمتلكون أجهزة مناعة قوية، كما أن مهبل المرأة يخرج رائحة ذكية تجذب الرجل في وقت معين من الشهر يعرف باسم ” وقت المضاجعة” يثير الغرائز الجنسية لدى الرجل.

3- الابتسامة

هل ترغبين في جذب انتباه شخص معين؟ إذا ابتسمي له، وستجدينه قد انجذب إليك على الفور، لأنه يقابل ابتسامتك بابتسامة أخرى لا إرادية، تعمل على تحريك عضلات وجهه، وتحفيز الأعصاب للمخ لإفراز هرمونات معينة تجلب شعورا بالسعادة

4-نظرة العين

تعلب العين دورا مهما على انجذاب الرجل نحو الأنثى عبر ظاهرة تعرف باسم ” الاتصال الجنسي عبر العيون”.

5- الأسنان

كشفت دراسة أمريكية حديثة أجراها موقع ” ماتش.كوم” إن أحد أهم الأشياء التي يبحث عنها الرجل في المرأة هي امتلاكها لأسنان جيدة، والتي تفيد الرجل في معرفة مدى اهتمامك بصحتك، وتفيد أيضا الرجل في معرفة عمر المرأة، فالأسنان البيضاء تدل على أن المرأة تتبع نظاما غذائيا جيدا وتنتهج عادات غذائية سليمة، أما الأسنان الصفراء فتمنح شعورا عكسيا.

6- الشَعر

شعر المرأة بالنسبة للرجل مثل أسنانها يمنح انطباعا بمدى اهتمامها بصحتها وحيويتها، فالشعر اللامع الصحي هو مؤشر جيد على الحيوية والخصوبة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news23022.html