2021/07/05
تفاصيل مثيرة: عاشرها عريسها لتسقط جثة هامدة في ليلة الدخلة .. وعندما فحصها الطبيب كانت الصدمة !

في واقعة غريبة شهدها حي الأزبكية في العاصمة المصرية القاهرة، لقيت عروس مصرعها ليلة الدخلة، إثر تناولها كمية كبيرة من المنشطات الجنسية.

بدأت الواقعة عندما تلقى المقدم محمد رضا، رئيس مباحث الأزبكية، إشارة من مستشفى الهلال، تفيد وصول سيدة تبلغ من العمر 51، جثة هامدة، نتيجة تناولها كمية كبيرة من المنشطات الجنسية من أجل زيادة رغبتها الجنسية .

وبالانتقال والفحص، وسؤال زوجها أقر بأن زوجته تناولت ليلة الدخلة هذه المنشطات، وشعرت بعدها ببعض الآلام، وعندما نقلت إلى المستشفى فارقت الحياة.

وأكدت مصلحة الطب الشرعي، أن سبب وفاة عروس الازبكية، انها تناولت كميات كبيرة من المنشطات الجنسية ليلة وفاتها، وهو ما اكده زوجها فى المحضر الرسمي الذى تم تحريره فى قسم شرطة الازبكية.

وكانت سيدة مصرية توفيت عقب تناولها قرصًا دوائيًا يعرف بـ«الفياجرا النسائية» وأثناء ممارسة العلاقة الحميمة بقرية الواسطى بمركز الفتح في أسيوط وفقاً لتقرير الطب الشرعي. وقال الزوج في محضر التحقيقات إنه أثناء ممارسة العلاقة الحميمة تناولت الزوجة «الفياجرا النسائية» ولقيت مصرعها بعدها بدقائق.

وجاء تقرير الطب الشرعي أن أسباب الوفاة موافقة لأقوال الزوج وأن الوفاة بسبب تناولها «الفياجرا» وتم نقل الجثة للمستشفى المركزي وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news20894.html